صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 اصدر محافظ لبنان الحنوبي منصور ضو صباح اليوم قرارا قضى باقفال مدخل مبنى مصلحة المالية في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر، اثر ظهور نتيجة فحص الPCR باصابة زوج احدى موظفات المصلحة التي تم ابلاغها عدم الحضور الى المبنى واجراء الفحص والتزام الحجر المنزلي لمدة 15 يوما لحين تاكد خلوها من العدوى.

واتخذت اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخليا بشكل طبيعي حرصا على استمرار العمل وسلامة الجميع .

وبعدما التزمت المالية قرار الاقفال وضعت لافتة على البوابة الخارجية اعتذرت فيها "رابطة الموظفين بالادارة العامة عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى اشعار اخر لحين تحسن الاوضاع الصحية راجية من المواطنين التفهم وعدم احراجهم".

حسين
واكد حسين ل"الوكالة الوطنية للاعلام" اننا وضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت باصابة زوجها الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة بعد ظهر اليوم بالاضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والتزام الحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية".

واشار الى "ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة في ما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصا على سلامة العاملين فيه والمواطنين في آن".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940555666
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة