صيدا سيتي

وفد من "حزب الله" جال على رؤساء الوحدات الإدارية في سرايا صيدا مهنئا بذكرى المولد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 981 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم كلا من مسؤول فرع العلاقات في القطاع يوسف سلمان وعضوي لجنة العلاقات في قطاع صيدا الدكتور احمد دكور وأحمد جبيلي، رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في سرايا صيدا الحكومية، مقدما التهاني بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم ، ومطلعا على أوضاعها.

وشملت الجولة كل من امين السجل العقاري، رؤساء المنطقة التربوية، مصلحة تعاونية موظفي الدولة،مصالح  المالية ، الاقتصاد والتجارة ، الصناعة، الزراعة ، دائرتي النفوس ، و العمل ، مكتب الإسكان.

واطلع خلالها الوفد على سير العمل في تلك الدوائر والمصالح والمشكلات التي تعانيها مشددا على "ضرورة تضافر الجهود لخدمة المواطن".

وفي الختام  كرم الوفد مدير مكتب الإسكان في صيدا المهندس سليم ضاهر لمناسبة احالته على التقاعد، مقدما درعا تقديرية لجهوده ونشاطه الدؤوب خلال مسيرته المهنية وشكر المهندس ضاهر للوفد "تكريمه ولفتته مقدرا العلاقة المميزة مع أعضاء الوفد الذين نوهوا بعطاءاته المميزة طوال سني الخدمة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981533933
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة