صيدا سيتي

الحزب نظم فطورا صباحيا تكريميا لمخاتير مدينة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم "حزب الله" فطورا صباحيا تكريميا لمخاتير مدينة صيدا، في مطعم "امواج"  في بلدة الغازية، برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين، الذي كان في استقبالهم مع مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، عضوي لجنة العلاقات في القطاع أحمد دكور واحمد جبيلي، مسؤولي شعبة عين الحلوة علي الزينو وشعبة صيدا علي فنيش.

وكان اللقاء فرصة للتداول في الأوضاع السياسية والإجتماعية في صيدا بخاصة وفي لبنان والمنطقة العربية بعامة، عبر حوار دام أكثر من ساعتين، قدم فيه عز الدين عرضا للتطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والداخلية.

عزالدين

وتحدث النائب عز الدين مستذكرا دور صيدا الماضي والحالي في صناعة جيل المقاومة وصولا إلى ملف الاستحقاق الرئاسي، عارضا رؤية "حزب الله" في مواصفات الرئيس العتيد، داعيا الى انتخابه سريعا و"اخراج البلد من اتون الازمات المتلاحقة".

وأكد "تمسك حزب الله بالسلاح طالما التهديد الإسرائيلي قائم".

وحول الأزمة الاقتصادية، أشار عز الدين إلى "الدور التخريبي الذي يقوم به الأميركيون لضرب وإضعاف الاقتصاد اللبناني بهدف تركيع لبنان واخضاعه لشروطهم السياسية".

وختم عز الدين مشددا على "أهمية الوقوف الانساني إلى جانب سوريا جراء الزلزال الذي ضرب اجزاء واسعة منها، مخلفا الدمار والضحايا والجرحى".

عنتر

وألقى رئيس رابطة المخاتير في صيدا المختار ابراهيم عنتر كلمة شدد فيها على "اهمية التواصل والحوار والعيش المشترك كمدخل اساسي لبناء الدولة".

مداخلات

واستمع عز الدين إلى مداخلات عدد من المخاتير، تمحورت حول الوضع الاقتصادي والمعيشي الضاغط.

وشكر المخاتير في الختام ل"حزب الله" دعوته ومبادرته الكريمة، مؤكدين "ضرورة وأهمية التواصل في المجتمع الصيداوي الذي يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على تنوعه، بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981194585
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة