صيدا سيتي

لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس

النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم

بمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد الشاب إبراهيم منصور، نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي النهضة عين الحلوة مباراةً رياضيةً في كرة القدم جمعت ناديي النهضة - عين الحلوة والناصرة - عين الحلوة على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيّم عين الحلوة.

وافتتحت المباراة بكلمة لمنظّم النشاط الرياضي أمين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد تحدث فيها عن مناقبية الشهيد المغدور إبراهيم منصور.

ثُمَّ كانت كلمة ترحيبية من أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد أكد فيها تمسك مكتب الشباب والرياضة بإحياء المناسبات الوطنية وذكرى شهداء الثورة الفلسطينية ضمن برنامج موحد لتفعيل الرياضة الفلسطينية.

وبعدها قُرِئَت سورة الفاتحة لروح الشهيد إبراهيم منصور وشهداء الثورة الفلسطينية كافةً وعلى رأسهم الشهيد الخالد الرمز أبو عمار.

ثم انطلقت المبارة التي قادها الحكم الفلسطيني سالم أبو سالم، لتنتهي لصالح النهضة - عين الحلوة بنتيجة 2-0.

وبعد تقديم الشكر من منظم النشاط الرياضي نادي النهضة إلى نادي الناصرة لتلبيته الدعوة، تم تكريم كل من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - فرع الشتات زياد بقاعي بدرع عربون شكر وتقدير لدعمه للرياضة الفلسطينية.

كما قدم نادي النهضة - عين الحلوة درع عربون شكر وتقدير للحكم سالم أبو سالم والحكم وسام عبد الرازق.

وفي ختام النشاط الرياضي المميز رُفعت كأس الشهيد إبراهيم منصور من كابتن نادي النهضة - عين الحلوة عبد جاسر. 

تصوير: فادي عناني

@ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا 

http://www.falestinona.com/flst/Art/143042

النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم 
http://saidacity.net/news/293128/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 27, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950153356
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة