صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

البزري معالم الانهيار الشامل بدأت بالظهور وتفّلت الأسعار واختفاء الدواء من بوادرها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري معالم الانهيار الشامل بدأت بالظهور وتفّلت الأسعار واختفاء الدواء من بوادرها

أشار الدكتور عبد الرحمن البزري إلى أن ما يحدث في القطاع الصحي من تفلّتٍ للأسعار سواء على مستوى المعدات الطبيّة والمستشفيات، أم على صعيد إختفاء الدواء وندرة وجود العديد من الأصناف في معظم الصيدليات، هو أكبر دليل على معالم الإنهيار الشامل الذي ينتظر لبنان نتيجة للفشل الحكومي الواضح على مستوى الحكومة مجتمعة، والفشل السياسي الكبير نتيجة لسنواتٍ من تراكم الفساد والسرقة والهدر.

وأضاف إن المواطن اللبناني يعيش في ظل ظروفٍ خطرة جداً، فهناك خطر حقيقي على صحته نتيجة لغياب الدواء وعدم قدرته على الإستشفاء، أو بفعل تفشّي داء الكورونا، كما وان هنالك خطر حقيقي على معيشته نتيجة لإنقطاع الأعمال، وتوقف دورة الحياة الإقتصادية، وإزدياد غلاء الأسعار في السلع الضرورية.

وختم البزري داعياً إلى ضرورة الإسراع في الخروج من المأزق السياسي الذي تُعاني منه البلاد من خلال الإقرار بحتمية وجود حكومةٍ قادرة على وضع أسس إصلاحٍ حقيقي ٍ ونقل البلاد من مرحلةٍ سياسيةٍ إلى أخرى يستطيع من خلالها الناس التعبير عن آرائهم بحريةٍ وعدالةٍ وديمقراطية ومساواة.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946170498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة