صيدا سيتي

ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟!

بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لغياب المسؤول التنظيمي لتيار المستقبل في الجنوب  المرحوم المحامي محيي الدين الجويدي "أبو عزو"، قامت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ووفد كبير من مكتب ومجلس منسقية "المستقبل" جنوباًتقدمه منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا أمين الحريري بزيارة لعائلة الراحل مقدمين لهم التعازي بالمناسبة ومستذكرين مسيرته الحافلة بالعمل الحقوقي والنضالي والسياسي والثقافي.

وأكد الوفد لعائلةالراحل " ابو عزو" أن "رحيله لم يكن فقط خسارة لعائلته ورفاقه واصدقائه ومحبيه وانما كان خسارة لصيدا التي تفتقده في هذه الظروف التي يمر بها الوطن لما كان للراحل رحمه الله من مواقف مشرفة في كل محطة مفصلية ، وتفتقد بغيابه قامة انسانية ووطنية وابناً مناضلاً ووجهاً من وجوه صمودها ومقاومتها للإحتلال الاسرائيلي ، كما تفتقده عائلته الكبيرة " تيار المستقبل" لما طبعه من بصمات مضيئة في مسيرة التيار وفي الحفاظ على نهج وثوابت الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية، حيث كان حاضراً ومشاركاً في هذه المسيرة وملتزماً هذه الثوابت وناشطاً مثابراً في كل استحقاق مر به التيار بفكر نير أو برأي سديد أو بنصيحة صادقة او بمبادرة رائدة"، معتبرين ان "الراحل الجويدي وان غاب جسداً الا انه يبقى حاضراً مدرسة في التمسك بالقيم والمبادىء الإنسانية والأخلاقية وبفكره وحكمته وإلتزامه قضايا الوطن والأمة وفلسطين التي سكنت قلبه وعقله ووجدانه".

وتوجه الوفد بالتحية لذكرى الراحل " ابو عزو" مستلهمين من مواقفه واعماله القوة والعزيمة لمتابعة المسيرة ومؤكدين ان مآثره الطيبة ستبقى حية في ذاكرة محبيه ورفاقه في التياروكل من عرفه.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927707448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة