صيدا سيتي

شائعات الـ"كورونا" تضرب صيدا... وغلاء واحتكار تفادوا هذه الطرق الأحد في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: الشعب الفلسطيني بإصراره ووحدته سيهزم صفقة القرن وكافة إجراءاتها

 
بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الإثنين في قاعة مسجد خالد بن الوليد.

 

 كلمة حركة حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وقال شناعة أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة دقيقة وحساسة تتطلب تظافر كافة الجهود للتصدي لصفقة القرن وإجراءاتها، مؤكداً أن تضحيات الشعب الفلسطيني منذ واحد وسبعون عاماً لن تذهب هدراً وأن المقاومة ماضية في مشروعها حتى التحرير والعودة إلى أرضنا والصلاة في المسجد الأقصى محرراً.

 

وأكد على استمرار التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني مؤكداً أن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها وزارة الداخلية اللبنانية، داعياً اللجنة الوزارية الموكلة متابعة الملف الفلسطيني إنصاف اللاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم بإعطائهم حقوقهم المدنية والإنسانية.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها الشيخ محمد فريجة حيث شرح أهم الدروس والعبر من الهجرة النبوية، وهنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، مؤكداً على الثواب العظيم للحج ومسلطاً الضوء على أهم اركان الحج.

 

وأشاد بالمرابطين في القدس مشدداً على مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين وضرورة تظافر كل الجهود لحمايته والعمل على تحريره خاصة في ظل الحملات المتتالية من المستوطنين لتدنيسه أو محاولة تقسيمه زمانياً ومكانياً.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج ووصلات إنشادية قدمتها فرقة طه الهادي.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / المكتب الإعلامي - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925229571
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة