صيدا سيتي

توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع التنمية المزدوجة (بقلم خليل شما) العثور على سيدة في العقد الثالث مقتولة داخل منزلها حادث سير بين سيارتين في منطقة عبرا مقابل محل شربل - صورتان مباراة تكريمية لذكرى الشهيد "أحمد أبو سلطانية" في النادي المعني في صيدا القديمة - 40 صورة لا خبز اليوم... والأزمة مفتوحة تعليق العام الدراسي للتلامذة السوريين

حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: الشعب الفلسطيني بإصراره ووحدته سيهزم صفقة القرن وكافة إجراءاتها

 
بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الإثنين في قاعة مسجد خالد بن الوليد.

 

 كلمة حركة حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وقال شناعة أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة دقيقة وحساسة تتطلب تظافر كافة الجهود للتصدي لصفقة القرن وإجراءاتها، مؤكداً أن تضحيات الشعب الفلسطيني منذ واحد وسبعون عاماً لن تذهب هدراً وأن المقاومة ماضية في مشروعها حتى التحرير والعودة إلى أرضنا والصلاة في المسجد الأقصى محرراً.

 

وأكد على استمرار التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني مؤكداً أن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها وزارة الداخلية اللبنانية، داعياً اللجنة الوزارية الموكلة متابعة الملف الفلسطيني إنصاف اللاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم بإعطائهم حقوقهم المدنية والإنسانية.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها الشيخ محمد فريجة حيث شرح أهم الدروس والعبر من الهجرة النبوية، وهنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، مؤكداً على الثواب العظيم للحج ومسلطاً الضوء على أهم اركان الحج.

 

وأشاد بالمرابطين في القدس مشدداً على مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين وضرورة تظافر كل الجهود لحمايته والعمل على تحريره خاصة في ظل الحملات المتتالية من المستوطنين لتدنيسه أو محاولة تقسيمه زمانياً ومكانياً.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج ووصلات إنشادية قدمتها فرقة طه الهادي.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / المكتب الإعلامي - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914653674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة