صيدا سيتي

في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام

حزب الله إستقبل وفدا إداريا من مستشفى صيدا الحكومي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتبه في صيدا وفد رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي ضم كل من فرنسوا باسيل، محمد سليمان،قاسم ترحيني،وأديب البزري بحضور مسؤول العمل الإجتماعي في منطقة صيدا الحاج محمد القشوري ومسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو. 

 

وقد عرض الوفد على ضاهر خطة متكاملة للنهوض بالمستشفى مقدما مسودة للمشاكل والعقبات التي تعاني منها المستشفى ومقترحا الحلول المناسبة لها. 

 

كما شكر الوفد ضاهر على الدور المحوري والدؤوب لحزب الله في الوقوف الى جانب مطالبهم  والمساعي التي بذلتها اللجنة الإجتماعية في منطقة صيدا مع مكتب وزير الصحة من أجل تحقيق مطالبهم والوصول إلى صرف المستحقات وإسقاط الدعاوى القضائية. 

 

وأكد ضاهر على أهمية دور مستشفى صيدا الحكومي الاجتماعي خاصة في خدمة الطبقات الفقيرة والمسحوقة كما أكد على دعم حزب الله للخطة والرؤية التي وضعها الوفد الإداري من أجل تحسين وضع المستشفى خاصة في مجال التجهيز والكادر البشري والملف المالي الذي من شأنه أن يخرج المستشفى من واقعها المالي الصعب ويجعلها مؤسسة منتجة في المستقبل القريب.
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925192763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة