صيدا سيتي

البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب"

الشيخ سوسان بحث مع وفد من الجبهة الديمقراطية أحداث مخيم المية ومية وارتداداتها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ سوسان بحث مع وفد من الجبهة الديمقراطية أحداث مخيم المية ومية وارتداداتها

التقى مفتي صيدا واقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​ في ​دار الافتاء​ في صيدا، وفدا من قيادة "الجبهة الديمقراطية" ضم كلاً من عضو اللجنة المركزية أبو ايهاب وأعضاء قيادة الجبهة في لبنان فؤاد عثمان وتيسير عمار، حيث جرى بحث "أحداث ​مخيم المية ومية​ ونتائج ارتداداتها السلبية على ​القضية الفلسطينية​".

كما بحث المجتمعون "قضية ​اللاجئين​ الفلسطينين في لبنان وانعكاسها على العلاقة الاخوية المشتركة بين المخيم والجوار الذي ما زالت اثارها مستمرة حتى الان على المخيم والجوار بما فيها تسهم في تحقيق صفقة القرن".

وشددوا على "ضرورة اعادة تفعيل كافة الاطر السياسية الفلسطينية الموحدة على مستوى لبنان وكافة المناطق واحترام السيادة اللبنانية وضمان عدم تكرار ما حصل من استخدام ​السلاح​ في حل الخلافات مهما كانت الاسباب"، مشيرين الى "ضرورة اعتماد لغة الحوار بين الجميع ورفض الغطاء من كافة القوى السياسية فعلياً عن كل مخل بامن المخيمات و تسليمة للقضاء اللبناني بعيداً عن المراوغة بالتسليم وعودة اهلنا بالمخيم الى منازلهم وعودة ​الحياة​ الى ما كانت عليه سابقا وفتح كافة المؤسسات الصحية والتربوية والاجتماعية وازالة اثار الدمار التي خلفتها الاشتباكات و صيانة المنازل المتضررة واعادة مد جسور الثقة وتعزيز العلاقة الاخوية بين المخيمات والجوار التي اهتزت بسبب الاحداث الاليمة مؤخر". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934243332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة