صيدا سيتي

اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!!

الشيخ ماهر حمود يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1783 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

استقبل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، حشدا من الشخصيات السياسية والعسكرية والامنية وروابط العائلات الصيداوية ورجال الدين ومخاتير، اضافة الى ممثلين عن القوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية الذين قدموا التهاني بعد الاضحى المبارك.

ومن أبرز المهنئين، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر، وفد من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين السر فتحي ابو العرداـت، وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤرول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، ممثل "التنظيم الشعبي الناصري" ناصيف عيسى "ابو جمال"، وفد من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف، وفد من "الجبهة الديمقراطية" برئاسة مسؤول منطقة صيدا خالد يونس "ابو ايهاب"، وفد من "عصبة الانصار" الاسلامية في عين الحلوة برئاسة الحاج ابو سليمان السعدي، وفد من "الحركة الاسلامية المجاهدة" ضم الشيخ جمال اسماعيل "ابو ضياء" وعيسى المصري، عدد من رجال الدين يتقدمهم الشيخ احمد نصار، الشيخ غازي حنينة، الشيخ خضر الكبش، الشيخ صهيب حبلي والشيخ محمد الموعد، وفود من روابط عائلات، البابا، حبلي، الصياد برئاسة الدكتور اسماعيل الصياد، وفد من طبايا برئاسة المختار ابراهيم حمود، وفد من نقابة خبراء السير برئاسة حسين كلش، الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي اشتهر برمي الحذاء على الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، والكاتب الفلسطيني طه العبد الذي قدم له كتابين شعري وعن اللغة العربية.

كما أجرى الشيخ حمود اتصالات مهنئة بكل من الشيخ أحمد الكبيسي احد علماء العراق والمقيم في الامارات، مفتي سوريا الشيخ احمد بدر الدين حسون، وتلقى رسالة تهنئة من رئيس مجلس الافتاء السني في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، واتصالا من راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار وعدد من الشخصيات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934246334
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة