صيدا سيتي

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

حزب الله إستقبل وفد اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 14 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 703 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتبه في صيدا، وفد اللجنة الامنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، الذي يقوم بجولة سياسية على فعاليات المدينة، حيث جرى البحث حسب بيان "في مختلف الاوضاع الفلسطينية على ضوء وقف بناء الجدار حول مخيم عين الحلوة".
واكد المجتمعون على "تكثيف الجهود الرامية لتعزيز الاستقرار الامني في مخيم عين الحلوة واهمها الاجراءات الفلسطينية داخل المخيم والتواصل المكثف مع الاجهزة الامنية اللبنانية من اجل ازالة كل الهواجس لكل الاطراف". كما تناول المجتمعون "مسألة الحقوق المدنية والإجتماعية للشعب الفلسطيني واتفقوا على ضرورة مبادرة القيادة السياسية الموحدة بحمل ورقة سياسية بهذا الملف وطرحها على كافة الجهات الرسمية والسياسية اللبنانية". 
كما تطرق الحديث الى "الاوضاع الفلسطينية في الداخل لا سيما منع سلطات الاحتلال الاذان في القدس، والوضع في غزة والضفة"، مؤكدين على ضرورة "انهاء حالة الإنقسام السياسي الفلسطيني".
واكد اللواء ابو عرب "على التنسيق مع الجيش اللبناني في كافة الخطوات لحفظ الامن والاستقرار في المخيم والجوار اللبناني، وقد انجزنا خطة امنية كبديل عن الجدار"، مشددا "اننا لن نسمح لاحد باستهداف الجيش او الامن الوطني اللبناني".
وكشف نائب المسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان احمد عبد الهادي عن "لقاء قريب تعقده القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان لاقرار الخطة الامنية"، معتبرا انها "مدخل لتغيير النظرة اللبنانية الامنية الى سياسية وحقوقية شمولية". 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (180,,56) ]