صيدا سيتي

"حزب الله" قطاع صيدا عرض مع وفد لبناني فلسطيني للأوضاع في الجنوب وغزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 814 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حزب الله" قطاع صيدا عرض مع  وفد لبناني فلسطيني للأوضاع في الجنوب وغزة

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر، وفدا سياسيا لبنانيا فلسطينيا، ضم كلا من إمام وخطيب مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني، عن حركة حماس  حسن شناعة، وممثل الحرس القومي العربي  عبد الله حمود ، وعن الجبهات الشعبية القيادة العامة رفعت جبر، الديمقراطية لتحرير فلسطين محمود حسن الحاج علي، والشعبية لتحرير فلسطين عبد الكريم الأحمد، و العربية الفلسطينية محمود أبو هواش، والقيادي الفلسطيني ماهر عويد ، في مركز الحزب في مدينة صيدا، في حضور مسؤول شعبة صيدا علي فنيش ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو.

وأشار بيان للحزب إلى أن " الوفد استهل اللقاء بتقديم  التبريكات لقيادة حزب الله بشهداء المقاومة الإسلامية الذين ارتقوا في الجنوب على طريق القدس نصرة للشعب الفلسطيني الصامد في غزة وإسنادا للمقاومة الشريفة في فلسطين كماوجه تحية تقدير لما تقوم به هذه المقاومة من أعمال بطولية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية والتي ساهمت بشكل كبير في إشغال العدو الصهيوني وإيذائه بالضربات المتتالية والموجعة.

واستعرض المجتمعون الوضع في جنوب لبنان وفلسطين محيين " المقاومين في غزة والضفة الغربية على تضحياتهم البطولية اليومية و الشعب الفلسطيني على صموده الأسطوري."

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981495774
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة