صيدا سيتي

"حزب الله" أحيا "يوم الشهيد" في ساحة القدس بصيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1107 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حزب الله" أحيا "يوم الشهيد" في ساحة القدس بصيدا

الحاج حسن: طوفان الاقصى سيحفر في ذاكرة العدو هزيمة مدوية

أحيا "حزب الله" مناسبة "يوم الشهيد" بفعالية تكريمية للشهداء بعنوان "احياء على طريق القدس"، "استنكارا للمجازر الوحشية بحق اهلنا في غزة ودعما للمقاومة الفلسطينية الباسلة"، عند نصب ساحة القدس في مدينة صيدا، شارك فيها ممثلون عن القوى والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية ولفيف من العلماء وشخصيات سياسية واجتماعية وأهلية من صيدا والجوار. 

الحاج حسن

بدأت مراسم  الفعالية بالنشيدين الوطني والفلسطيني ونشيد "حزب الله"، ثم اداء القسم ورفع راية فلسطين على مجسم القدس، فكلمة عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" رئيس تكتل بعلبك الهرمل النائب الدكتور حسين الحاج حسن قال فيها: "يأتي يوم الشهيد هذا العام ونحن في قلب طوفان الاقصى وفي قلب المعركة والدفاع عن فلسطين وغزة والضفة يأتي يوم الشهيد وقوافل الشهداء وتقديم القرابين من اجل فلسطين والقدس".

اضاف: "ان طوفان الاقصى سيحفر طويلا في ذاكرة العدو هزيمة استراتيجية مدوية على جميع الصعد حتى زوال الكيان، كما سيحفر في ذاكرة الامة يوم انتصار مجيد عظيم على العدو، وسيحفر هذا اليوم في ذاكرة التاريخ ان المستكبر الاميركي الشيطان الاكبر، ان هذا العدو ليس الشريك فحسب في ما يجري في فلسطين وانما هو المدبر والمقرر والممول والمسلح والمنفذ والشريك في كل قطرة دم وجرح كل جريح وعذاب كل اسير ويتم كل يتيم".

وندد بـ"صمت الدول العربية والاسلامية التي تناصر غزة بالبيانات الفارغة والمساعدات الهزيلة"، داعيا "المثقفين في الانظمة العربية الى اعلاء الصوت وفضح جرائم العدو ليس في وجه اسرائيل فقط وانما في وجه المعتدي الاميركي الداعم ومعه كل الدول الغربية والاوروبية والعربية الشريكة في ما يجري في فلسطين".

وقال: "اذا كان الاميركي والاسرائيلي ومعهما كثيرون، يظنون ان المجازر التي ترتكب في غزة على مدار الساعة والدقائق سوف تكسر ارادة الشعب فأنتم واهمون، الجيل الذي يقاتلكم اليوم هو من احفاد الجيل الذي اردتم ان تقتلوه، فالكبار استشهدوا والصغار ورثوا حب القضية عن آبائهم واجدادهم وتعلموا حب الشهادة، وها هم يقتلونكم اليوم بكل بسالة، فإن كنتم شجعانا فواجهوا المقاومين والمجاهيدن في ميادين ساحات القتال". 

حمود

أما رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، فأشار الى أن "11/11هو يوم تاريخي من ايام الامة التي اخرجت بيغن من الحياة السياسية".

ولفت الى أن "القمة العربية في الرياض أخرت لمدة 35 يوما على بدء طوفان الأقصى حتى ينهي الصهيوني مهمته بالقضاء على حماس".

وقال: "ان السيد حسن نصرالله امر بالقتال او أحجم، اجّل الهجوم ام استعجله، فهو صادق مخلص ويعلم ماذا يفعل".

وانتقد "إسقاط المملكة العربية السعودية الصاروخ اليمني الموجه للكيان الصهيوني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981540330
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة