صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا موسعا من حركة حماس‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1072 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا موسعا من حركة حماس‎

استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا وفداً موسعاً من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة الدكتور غازي حمد، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية في غزة وعضو المكتب السياسي للحركة في غزة، القيادي الحاج علي بركة، د. أيمن شناعة و ابو احمد فضل، بحضور د. مصطفى اللداوي، الشيخ أحمد نصار، المحامي محي الدين حمود والحاج عبد السلام الصالح، حيث رحبّ سماحته بالوفد، مؤكدا ان ما تقوم به حركة حماس هو أمر عظيم بالنيابة عن الأمة كلها، وقد وضعت الأمة على مسار جديد، وان ما بعد ٧ تشرين الأول ليس كما قبله، وأكد سماحته على ضرورة التعاون مع كافة قوى محور المقاومة، كلٌ من موقعه وحسب إمكانياته، كما تحدث الدكتور حمد، الذي غادر غزة قبل ٧ تشرين الأول بوقت قصير، تحدث عن صمود أهل غزة والاعداد الهائل الذي أعد لهذا الصمود، من تجهيز عالي المستوى للأنفاق، وإعداد كامل على كافة المستويات، وقد اثبت هؤلاء الأبطال قدرتهم، ونحن نشاهد جميعا كيف يمسكون العبوة ويضعونها على الدبابة دون أي تردد، كما أن الأيام الماضية أثبتت سقوط أسطورة ناقلة الجند (النمر)، حيث قتل كل من فيها بعبوة اعدت محليا ، وليس هذا إلا جزء مما حضره أبطال المقاومة وصنعوه بايديهم أو استقدموه من الخارج لمواجهة عدوان قد يدوم لأسابيع أو لأشهر. 

‏وأكد الجميع أن النصر بإذن الله هو حليف المقاومين، لأنهم مارسوا كل أسباب النصر التي أمر الله تعالى بها في القرآن الكريم والحديث الشريف، وما النصر إلا من عند الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981537615
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة