صيدا سيتي

حصاد لجان التكافل الاجتماعي للحزب في صيدا - الأسبوع الرمضاني الثالث

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عرض الفرع الاجتماعي ل"حزب الله" في قطاع صيدا نشاط الاسبوع الرمضاني الثالث للجان التكافل الاجتماعي في أحياء المدينة وبلدات الجوار، والتي تعمل على تأمين الحصص التموينية والغذائية (خضار ولحوم ودجاج وخبز) ووجبات الإفطار اليومية الساخنة، بالإضافة الى التقديمات الصحية والتقديمات المالية النقدية والألبسة وتوزيعها لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين.

واعلن الحزب في بيان، ان "الانشطة الإجتماعية للأسبوع الثالث من شهر رمضان توزعت بين ادوية، حصص غذائية تموينية محروقات، مساعدات مالية نقدية، تغطية حالات استشفاء، حل مشكلات، اجتماع لجنة اجتماعية وتامين وجبات افطار، توزيع وجبات طعام، إضافة الى تقديم التعزية وتأمين فرصتي عمل، عيادة مريض زيارة عائلات، خدمة مسن وتكفل يتيم، اقامة مأدب افطار وتقديم وجبات سحور، تنظيف مسجدين، وتامين كسوة عيد، اجراء مصالحات ومعاينات طبية".

واشار الى ان "عدد الانشطة بلغ 17624 نشاطا استهدف 19752 شخصا مستفيدا بتكلفة اجمالية بلغت 11,680,000,000 ل.ل. ( أحد عشر مليارا وستمائة وثمانون مليار ليرة لبنانية لا غير).

وشمل النشاط أحياء تعمير عين الحلوة والفيلات وعدد من أحياء المدينة، كما توزع عمل اللجان في بلدات عبرا، الغازية، حارة صيدا، كفرحتى، عنقون، قناريت، اركي، عزة، رومين، حومين التحتا وبنعفول، فيما تركز عمل المطبخ اليومي في تعمير عين الحلوة مدينة صيدا والغازية وحارة صيدا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981169641
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة