صيدا سيتي

بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

    جامعة رفيق الحريري تتأهل للتصفيات النصف نهائية في مسابقة Hult العالمية

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 آذار 2014 - [ عدد المشاهدة: 1056 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    جامعة رفيق الحريري:
    أعلنت مؤسسة Hult Prize مؤخرا أن جامعة رفيق الحريري قد نالت الشرف التأهل إلى النهائيات الإقليمية فيمسابقتها السنوية الخامسة لمشاريع الخدمة الاجتماعية. وسيمثل فريق جامعة رفيق الحريري لبنان في مسابقة Hult لهذا العام، حيث كانت هي الجامعة الوحيدة من لبنان التي تقدمت إلى التصفيات النهائية الإقليمية.
    جائزة هولت هي أكبر مسابقة للطلاب في العالم ومنصة للبدء بالعمل الخيريالاجتماعي. في شراكة مع الرئيس بيل كلينتون ومبادرة كلينتون العالمية ، يتحول الملتقى الجماعي الىمنصة مبتكرة تطلق المشاريعالاجتماعية المحفزة التي تهدف إلى حل التحديات الأكثر إلحاحا على كوكب الأرض.وتتنافس فرق الطلاب من ست مدن في جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل مشروع للتنمية الاجتماعية المستدامة،والحصول على فرصة ربح مليون دولار أمريكي كمبلغ يخصص لتمويلالمشروع الرابح في موضع المسابقة. ويتألف فريقجامعة رفيق الحريري من الطلاب عائشة حبلي ماجستيرهندسة أدوات طبية، براء حبلي ماجستير هندسة ميكانيك، مروان القطب ماجستير ادارة أعمال، والخريجةسارة حبلي بكالوريوس تصميم تصويري.
    ويقول نائب رئيس جامعة رفيق الحريري للتطوير، الاستاذ هشام قبرصلي،انه لم يفاجأ بوصول الطلاب إلى النهائيات الإقليمية لمسابقةHult، فهذه ليست المرة الأولى التي يثبت فيها طلاب جامعة رفيق الحريري قدراتهم وأنه واثق تماما من أن هؤلاء الطلاب الفاعلينسينجحون و سيجعلون جامعة رفيق الحريريفخورة بهم.
    وسوف تركز جائزة Hult 2014على تحد اختير شخصيا من قبل الرئيس بيل كلينتون يسهم في معالجة وضع 250 مليون من سكان الأحياء الفقيرةفي العالم الذين يعانون من الأمراض المزمنة في جميع أنحاء العالم. أحمد الأشقر، الرئيس التنفيذي والمؤسس لجائزة Hult، يوعز نجاح المنافسة إلى التحول في الاقتصاد العالمي ورفض جيل الألفية الثانية العيش في عالم عديم المساواة ويقول: "اننا نعطي رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم منصة للابتكار وإحداث ثورة في الطريقة التي نفكر بها في خدمة الفقراء ".
    والجدير بالذكرانهتم اختيار فريق جامعة رفيق الحريريمن بين أكثر من 10,000 طالبمن أكثر من 350 كلية وجامعة في أكثر من 150 بلدا. وسوف تجري المسابقات الإقليمية لجائزة هولت في 7 و 8 آذار عام 2014 في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن ودبي وشنغهاي و ساو باولو. وسينافس فريق جامعة رفيق الحريري في دبي .


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924997460
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة