صيدا سيتي

" REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب رحيل إبراهيم العابد... ترك بصمات برؤى صائبة في عالم الإعلام العربي الحاجة أسمهان عبد الوهاب ماضي (زوجة الحاج قاسم الخطيب) في ذمة الله الحاج محمد علي حسن العقاد (أبو إبراهيم) في ذمة الله أسرار الصحف: تلقى مسؤول كبير إتصالين هاتفيّين من رئيس دولة كبرى خلال الأسبوع الجاري، بقيا طي الكتمان‎

حزب الله نظم حفل استقبال شعبي في حارة صيدا للعائد من الحصار علي صالح - 18 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تقاطرت الوفود من كل حدب وصوب الى بلدة حارة صيدا للمشاركة في استقبال  المجاهد علي صالح الذي خرج من الحصار في كفريا والفوعه في ادلب بعد حصار دام اكثر من ثلاث سنوات.
شيبا وشبابا نساءا ورجالا واطفالا وعجزه صغارا وكبارا ممثلين عن الاحزاب والقوى اللبناتية والفلسطينية ووفود عسكرية ومن مختلف القطاعات وعلماء دين ورؤساء بلديات ومخاتير كلها حضرت لاستقبال العائد من اسر الحصار. 
 بلدة حارة صيدا تزينت على غير عادتها بابهى زينتها فاقامت اقواس النصر التي رفرفت عليها الاعلام اللبناتية واعلام حزب الله وحركة امل جنبا الى جنب لاستقبال الوافد الكبير المجاهد (علي صالح ). 
في شوارعها رفعت الرايات واليافطات المرحبة والمشيده بانجازات وتضحيات المقاومة وعلى شرفات منازلها رفرفت الاعلام بينما قامت النسوة بنثر الورود والارز لعلى المجاهد البطل الذي اقيم له عرس النصر داخل ساحتها وسط البلدة بدأ بعرض رمزي ومنصة للترحيب بالمجاهد تحدث خلالها رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد والعائد من اسر الحصار علي صالح.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942717058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة