صيدا سيتي

"حماس" تزور اللواء منير المقدح في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 31 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1210 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حماس" تزور اللواء منير المقدح في مخيم عين الحلوة

زار وفد من حركة  المقاومة الإسلامية "حماس" اللواء منير المقدح في مخيم عين الحلوة.

وقدّم المسؤول السياسي ل"حماس" في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر شرحاً مفصلاً عن معركة طوفان الأقصى وأهميتها وأثرها القريب والبعيد، ودورها  الأساسي في إعادة القضية الفلسطينية الى الواجهة الدولية.

وأكد زعيتر  أنّ "معركة طوفان الأقصى استطاعت أن تقهر الاحتلال وتلقنه درساً قاسياً"، مشيداً ببطولات رجال المقاومة والصمود الاسطوري لأهالي غزة العزة امام همجية الاحتلال.

من جهته، رحب اللواء المقدح بالوفد، معربًا عن وقوفه الكامل إلى جانب خيار المقاومة كخيار استراتيجي من أجل تحقيق التحرير والعودة.

وشدد اللواء المقدح على أن "عملية طوفان الاقصى اتت في التوقيت المناسب، وأن الشعب الفلسطيني  في الداخل والشتات مع وخلف المقاومة"، مشددًا  على "ضرورة العمل والاستعداد لمرحلة ما بعد معركة "طوفان الاقصى" إذ أنها ستكون حتمية لزوال العدو الصهيوني ونصر لشعبنا وقضيتنا".

وفي السياق نفسه، شدد اللواء المقدح على "ضرورة رص الصفوف ومواجهة المخاطر المحدقة"، موجهًا التحية للمقاومة في غزة والضفة والشتات الفلسطيني.

يُذكر أنّ حركة حماس في مخيم عين الحلوة تقوم بسلسلة زيارات للمراجع السياسية والفاعليات في المخيم، خصوصاً  أصحاب الأصوات الإعلامية المقاومة للإحتلال الصهيوني والمواقف المُشَرِّفة تجاه القضية الفلسطينية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499147
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة