صيدا سيتي

التحركات في شوارع صيدا احتجاجا .. تتمدد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر مراسل "​النشرة​" في صيدا، أنّ "الغضب الشعبي في المدينة تدحرج إلى مزيد من ​قطع الطرق​، إذ أقدم محتجّون على قطع الطريق الرئيسيّة في شارع ​رياض الصلح​ وسط المدينة، احتجاجًا على الأوضاع المعيشيّة والاقتصاديّة".

وأشار إلى أنّ "محتجّين كانوا قد أقدموا على قطع الطرق في حي البراد و​ساحة الشهداء​ وساحة ايليا وقرب مسجد الزعتري، حيث عمد عناصر من ​الجيش اللبناني​ على إعادة فتحها بعد وقت قصير".

المصدر| النشرة| https://www.elnashra.com/news/show/1512083

@@@

شهدت مدينة صيدا تحركات لمواطنين، تمثلت بقطع عدد من الطرق الداخلية، لا سيما حي البراد وحي النجاصة وساحة الشهداء وعند تقاطع اشارة ايليا ودوار الاميركان وأمام دار الافتاء، حيث عمد المحتجون الى قطع هذه الطرق بمستوعبات النفايات والعوائق تعبيرا عن احتجاجهم وغضبهم حيال تأزم الاوضاع والانقطاع المستمر بالكهرباء مضافا اليه تقنين كهرباء المولدات والغلاء المعيشي المستفحل.
واعتبر أحد المشاركين ان الوضع لم يعد يحتمل، فلا كهرباء ولا مياه ولا من يلتفت الينا كشعب ونحن نعاني الامرين ومن سيء الى اسوأ.
وعمل الجيش على اعادة فتح الطرق .
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551029/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٣ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981310033
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة