صيدا سيتي

منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه مطلوب سيدة أو آنسة للعمل في منزل لعائلة في الهلالية - صيدا الشهاب في (يوم المرأة العالمي): تعاون المرأة والرجل ضرورة إجتماعية! المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يؤيد اضراب الاساتذة المستعان به في التعليم المسائي مطلوب موظفة شعر وأظافر مع خبرة لصالون في صيدا

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس
مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس

بالإضافة إلى الانهيارات الاقتصادية والمالية المتفاقمة جاءت أزمة كورونا لترخي بثقلها على كاهل المواطن اللبناني.

ولعل ما يزيد من الأزمات التي يعانيها المواطن في لبنان  إدارة الظهر له من قبل الدولة ومؤسساتها التي لم تقف إلى جانبهم ولم تخفف من اوجاعهم، ولم تؤمن لهم بدائل تساعدهم على الصمود بخاصة في فترات الحجر المنزلي الذي تفرضه الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

هذه الأوضاع الراهنة، وتصاعد شكوات المواطنين نتيجة الأوضاع الراهنة دفعت الكثيرين إلى المبادرة والقيام بتنظيم نشاطات، وجمع تبرعات لعلها تخفف من معاناة المواطنين. ومن إحدى هذه المبادرات " مبادرة شباب نزلة صيدون" التي انطلقت مع بدء انتشار جائحة كورونا في لبنان.

هذه المبادرة التي تقام في منزل المواطن أبو فرج حليمة الذي قام بتقديم منزله ووضعه في خدمة المتطوعين، يصار فيه إلى جمع تبرعات عينية من خضروات يقوم بتقديمها عدد من التجار في حسبة صيدا، وبعض المتبرعين، ومن ثم تغليفها وتوزيعها على العائلات المتعففة في صيدا ومناطق الجوار.

المتطوعون في هذه المبادرة شكروا كل من ساهم في إطلاق وإنجاح مبادرتهم، وطالبوا أصحاب الخير العمل من أجل دعمها لإيصال بصمة الخير لكل العائلات المحتاجة.

@ المصدر/ لينا مياسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953848849
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة