صيدا سيتي

البزري: اللجنة وافقت على اللقاح الصيني الذي سيتوفر خلال أيام للجيش إصابتان نتيجة حادث صدم في سهل الصبّاغ قوى الأمن أعلنت عن المؤسسات التي تتطلب إذنا من المنصة للدخول اليها قوى الأمن أعلنت إجراءات مراحل تخفيف قيود الإغلاق إعتباراً من اليوم محافظ الجنوب ترأس اجتماعاً لتنسيق عمل الإدارات العامة جولة لمفتشي الاقتصاد والصناعة على شركتين لبيع الترابة في صيدا للتحقق من التزامهما السعر الرسمي ندوة في المستشفى التركي صيدا عن لقاح فايزر مندوبو مصلحة الاقتصاد جنوبا ضبطوا زيتا مدعوما مخزنا في احد المستودعات التموينية الكبرى في صيدا اسواق صيدا عاودت فتح ابوابها بمواكبة من جمعية التجار والتزام البروتوكول الصحي:محال اقفلت بشكل نهائي وكساد في البضاعة وتجار يطلقون الصرخة وفد تجمع رجال الأعمال في صيدا بحث ورئيس إتحاد بلديات جزين في الواقع الاقتصادي والسياحي الحاجة سعاد مصطفى النقوزي (أرملة الحاج عفيف جرادي) في ذمة الله رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر زار عين الحلوة والتقى القوى الفلسطينية الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه

البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا

اعتبر رئيس اللجنة الوطنية للأمراض السارية والجرثومية في ​لبنان​ ​عبد الرحمن البزري​ "اننا في لبنان الآن أمام سيناريو لبناني للأسف يمكن أن يكون أخطر من النموذج الإيطالي من ناحية ​فيروس كورونا​ وما ينتج عنه".

وشدد البزري في ​مقابلة​ تلفزيونية، على أن "الإغلاق بسبب تفشي الفيروس وارتفاع عدد ​الإصابات​ والوفيات، هو إجراء مؤقت يجب أن يستتبعه خطة شاملة تضع لبنان في مراحل متقدمة من الإحتواء الصحي للفيروس".

وأكد أن "لبنان لا يمكن أن يستمر بمعادلة الإغلاق ومن ثم ​الفتح​ وعلى الجميع أن يتحضر لما يسمى التعايش مع هذا الفيروس"، مشيرا الى أن "اللقاح قادم إلى لبنان ويفترض أن يصل في الأسبوع الأول من شهر شباط، واللقاحات الموجودة في مختلف أنواعها جيدة وأنصح بوجود جميع أنواع اللقاحات في لبنان".

ولفت إلى أنه "على المستوى الوبائي المصلحة اللبنانية تكمن في إعطاء اللقاح للجميع، فلبنان تعهد رسمياً بتلقيح النازحين السوريين​​​​​​​، فاللقاح بالمال العام هو لقاح عام يأخذه اللبناني مجاناً ونفضل عدم إعطاء اللقاح إلى مصاب كورونا قبل ستة أشهر".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1477754/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953552815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة