صيدا سيتي

البزري: اللجنة وافقت على اللقاح الصيني الذي سيتوفر خلال أيام للجيش إصابتان نتيجة حادث صدم في سهل الصبّاغ قوى الأمن أعلنت عن المؤسسات التي تتطلب إذنا من المنصة للدخول اليها قوى الأمن أعلنت إجراءات مراحل تخفيف قيود الإغلاق إعتباراً من اليوم محافظ الجنوب ترأس اجتماعاً لتنسيق عمل الإدارات العامة جولة لمفتشي الاقتصاد والصناعة على شركتين لبيع الترابة في صيدا للتحقق من التزامهما السعر الرسمي ندوة في المستشفى التركي صيدا عن لقاح فايزر مندوبو مصلحة الاقتصاد جنوبا ضبطوا زيتا مدعوما مخزنا في احد المستودعات التموينية الكبرى في صيدا اسواق صيدا عاودت فتح ابوابها بمواكبة من جمعية التجار والتزام البروتوكول الصحي:محال اقفلت بشكل نهائي وكساد في البضاعة وتجار يطلقون الصرخة وفد تجمع رجال الأعمال في صيدا بحث ورئيس إتحاد بلديات جزين في الواقع الاقتصادي والسياحي الحاجة سعاد مصطفى النقوزي (أرملة الحاج عفيف جرادي) في ذمة الله رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر زار عين الحلوة والتقى القوى الفلسطينية الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه

طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبا علي لمحزونون، ولكن لا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.

رحمة الله عليك يا حاج أحمد علي ضاهر، لقد كنت أخاً ناصحاً وصديقاً عزيزاً .. جمعنا بكم حب العمل لفلسطين والعمل لأهلنا في المخيمات، نشهد أنه كان لك أيادي بيضاء في كل موقف وعمل دعيت له، وكأنك تمارس عملك اليومي في المشتل، لا تترك مكاناً فارغاً إلا وغرست فيه نبتة ووردة وشجرة، أزهرت وأثمرت، خيراً يعم على المجتمع بأكمله.

جعل الله ذلك، كله في ميزان حسناتك يوم القيامة، تتفيأ ظلالها وتنعم فيها مع أهلك واحبائك الذين افتقدوك في الدنيا، ففي الليلة الظلماء يفتقد البدر، وأنت كنت بدراً منيراً ومنارة للخير، ما أحوجنا إلى جهدك في هذه الأيام العجاف التي تكثر فيها هموم الناس، وخصوصاً اللاجئين الفلسطينيين، فقد كنت تتلقف كل مساعدة وتعشقها كما تعشق فلذات أكبادك، تبادر إلى العطاء وتقف خلف الصفوف محجوباً عن الأضواء، ترجو في ذلك جزاء الرحمن وأن تفوز بالجنان.

نسأل الله أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يلهمنا وأهلك الصبر على الفراق، فعلى مثلك يا أبا علي تذرف الدموع مرتين، مرة ألماً على الخسارة الشخصية ومرة أخرى ألماً على الخسارة الاجتماعية.

رحمك الله، لقد فقدنا فيك أخاً كبيراً وعلماً من أعلام الفلسطينيين في لبنان .. شاركت معنا في اللقاء الأول لتأسيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني مع كوكبة مميزة من الأخوة التجار ورجال الأعمال الفلسطينيين، فكانت إسهاماتكم جلية.. وغرسكم مثمراً.

نفتقد اليوم الأخ الناصح والعقل الراجح الذي كان بيننا.

رحلت عنا باكراً .. يا أبا علي ولكن..

غرسك المثمر وذكراك العطرة باقية في قلوب كل من عرفوك وأحببتهم وأحبوك.

طارق عكاوي

رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953549716
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة