صيدا سيتي

منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه مطلوب سيدة أو آنسة للعمل في منزل لعائلة في الهلالية - صيدا الشهاب في (يوم المرأة العالمي): تعاون المرأة والرجل ضرورة إجتماعية! المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يؤيد اضراب الاساتذة المستعان به في التعليم المسائي مطلوب موظفة شعر وأظافر مع خبرة لصالون في صيدا

أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

احد الوزراء في حقيبة اساسية يقول لمحدثيه ان اعمال عائلته كلها خارج البلاد وكذلك اموالها ولا تملك في لبنان الا بعض العقارات.

بدأت احزاب مسيحية معروفة عملية جس نبض إمكان فتح خطوط مع الرئيس الأميركي الجديد عبر وسطاء لابعاد شبح العقوبات عنها والتعاون في المرحلة المقبلة.

ما زال زعيم سياسي يردّد في مجالسه أنّه يصرّ على ألا يتولى الرئيس سعد الحريري رئاسة الحكومة في عهد الرئيس عون لأنّ الاتفاق بينهما من سابع المستحيلات.

الجمهورية:

انتقد وزير سابق وزيراً حالياً أكثر من مرة وهما ينتميان الى الخط نفسه ما يدل على وجود خلافات بينهما.

يستند مسؤولون في تيار كبير في صحة مقاربة رئيس التيار لتأليف الحكومة الى كلام مرجعية روحية الذي يتماهى مع هذه المقاربة.

يتعزز الإنقسام يومياً حول إجراء تقترحه جهات لتعزز موقف لبنان في مفاوضات قاسية يجريها ومسؤولوه يتصرفون بعقل ودم بارد لمعالجة الموقف.

اللواء:

استبعد مصدر لبناني مقيم في واشنطن إجراءات أميركية عاجلة، تساهم في إراحة الوضع اللبناني، لكن المؤكد أن لا إجراءات جديدة معادية.

ربطت جهات نافذة بين المعلومات عن طلب دولي للتحقيق مع شخصية مصرفية رفيعة وجولة مرجع على خلاف معه؟

يشكو مواطنون من تراجع الخدمات التي يقدمها "واتس آب" بالرغم من صرف النظر حالياً عن طلب "البيانات الشخصية".

نداء الوطن:

تحدثت مصادر أمنية عن اكتشاف تورط عدد من عناصر مديرية الجمارك في مطار بيروت، بينهم مراقب متوارٍ عن الأنظار، في عمليات تهريب مخدرات.

تردّد أن كميات كبيرة من المواد المدعومة من وزارة الإقتصاد، من سكر وطحين ومواد غذائية، مخزنة في مستودعات يملكها شخص قريب من "التيار الوطني الحر" في البترون وشكا ويبيع هذه المواد في السوق بأسعار غير مدعومة.

دعت اوساط طبية متنية وزير الصحة الى تحويل المستشفى الكندي من مستشفى لحجر المصابين بكورونا وعلاجات اولية الى مستشفى يعالج المصابين في العناية الفائقة ايضا وذلك بسبب الاصابات المرتفعة وحاجة المنطقة الملحة اليه.

الأنباء:

مع انتهاء إتمام استحقاق منتظر دولياً، يراهن كلٌ من فريقين محليين متناقضين على أنه سيصب بمصلحة كلّ منهما.

مرجع نيابي يبدي حذره من الإنخراط في أي مسعى غير مضمون النتيجة لأكثر من اعتبار.

البناء:

قال مصدر نيابي إن حل العقدة الحكومية بات حاجة مشتركة لرئيس الجمهورية والرئيس المكلف وإن المطلوب لتخطيها إيجاد شكليات مناسبة للطرفين للتراجع نصف خطوة، ولذلك فإن ما قام به الرئيس حسان دياب ليس حملة علاقات عامة بل خطوة مدروسة في سياق منسّق لتقديم مخرج مناسب لمبادرات ستظهر قريباً خصوصاً أنه يحمل عبء مسؤولية ثقيلة تفرض الحاجة للإسراع بحكومة أصيلة وله على الفريقين ما يسمح بقدر من التجاوب.

توقفت مصادر دبلوماسية أمام التقارير المتداولة حول السياسات الجديدة لإدارة الرئيس الأميركي جو بايدن وأمام ما يُدلي به مرشحو بايدن لتولي المسؤوليات الرئيسية في إدارته في مناقشات لجان الكونغرس لاستنتاج أن مرحلة من الجمود في السياسة الخارجية ستكون الأساس عبر مواصلة روتينية لثوابت السياسات الخارجية لأن الوضع الداخلي حاكم ومقلق والانقسام خطير لدرجة تفوق كل توقع.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525439/20-2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953848228
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة