صيدا سيتي

البزري: اللجنة وافقت على اللقاح الصيني الذي سيتوفر خلال أيام للجيش إصابتان نتيجة حادث صدم في سهل الصبّاغ قوى الأمن أعلنت عن المؤسسات التي تتطلب إذنا من المنصة للدخول اليها قوى الأمن أعلنت إجراءات مراحل تخفيف قيود الإغلاق إعتباراً من اليوم محافظ الجنوب ترأس اجتماعاً لتنسيق عمل الإدارات العامة جولة لمفتشي الاقتصاد والصناعة على شركتين لبيع الترابة في صيدا للتحقق من التزامهما السعر الرسمي ندوة في المستشفى التركي صيدا عن لقاح فايزر مندوبو مصلحة الاقتصاد جنوبا ضبطوا زيتا مدعوما مخزنا في احد المستودعات التموينية الكبرى في صيدا اسواق صيدا عاودت فتح ابوابها بمواكبة من جمعية التجار والتزام البروتوكول الصحي:محال اقفلت بشكل نهائي وكساد في البضاعة وتجار يطلقون الصرخة وفد تجمع رجال الأعمال في صيدا بحث ورئيس إتحاد بلديات جزين في الواقع الاقتصادي والسياحي الحاجة سعاد مصطفى النقوزي (أرملة الحاج عفيف جرادي) في ذمة الله رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر زار عين الحلوة والتقى القوى الفلسطينية الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه

لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19

لبى وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد دعوة  مستشفى دلاعة -  لزيارة قسم استقبال حالات كوفيد 19 بهدف التعاون والتنسيق.

وقد رأس الوفد مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر،  والتقى الدكتور عبدو حمادة مسؤول قسم تحسين الجودة، و الأستاذ وسام النقوزي مسؤول قسم الطوارئ في المستشفى.

وجال الوفد في القسم المخصص لاستقبال المصابين بفيروس بكورونا.

يذكر أنه تم تجهيز القسم وافتتاحه مؤخراً لهذه الغاية.

استمع أعضاء الوفد لشرح مفصل عن التجهيزات والمعدات الحديثة الموجودة المخصصة للمصابين بالفيروس، وعن القدرة الاستيعابية للقسم من أسرّة وأجهزة تنفس وأجهزة مراقبة المرضى، والمختبر الخاص وغرفة عمليات خاصة بالقسم . كما جال الوفد في الغرفة المخصصة لإدارة المرضى داخل القسم والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

بدوره شكر عنتر إدارة المستشفى على هذه المبادرة وعلى رأسهم الدكتور هشام دلاعة والقيمين،  وأثنى على الدور الذي يقدمه هذا الصرح الطبي العريق من أجل الانسان والإنسانية.

وتابع عنتر قائلا : نهنئكم على افتتاح هذا القسم المخصص لمتابعة مرضى كورونا لما سيكون  له من دور فعال في بلسمة بعض المعاناة، والتخفيف عن كاهل المواطنين  بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا عنتر إلى تظافر كل الجهود والتعاون لمواجهة هذه الجائحة الخبيثة.

وتم الاتفاق على التنسيق مع إدارة قسم كورونا على وضع آلية للتعاون خلالها مع فوج الإنقاذ الشعبي للتعامل مع كافة الحالات.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي - مؤسسة معروف سعد

لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19
 http://saidacity.net/news/294091/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, January 15, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953552075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة