صيدا سيتي

هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق

الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع

أن تكون متطوعاً ذلك يعني أن تكون قنديل آمان في وطنك .. وسنداً لأخيك في الإنسانية.

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من كانون الأول من كل عام، أصدر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد  بياناً هنأ  فيه الفرق الإسعافية لديه التي لم توفر جهداً وبكافة الظروف إلا وكانت في طليعة العمل الإنساني ..  وتقدم الفوج بالتهنئة للأطقم الطبية والإسعافية العاملة على خدمة المجتمع.

كما نوه بالجهود الجبارة التي تبذلها الأطقم الطبية والإسعافية العاملة في الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كوفيد – 19،  وأثنى على دورهم المقدام والمعطاء في ظل خطورة الفيروس وما له من تداعيات نفسية  وجسدية عليهم.

وتابع الفوج في بيانه:  رغم الظروف الصعبة التي تعصف في البلاد، والإمكانيات المتواضعة تبقى نخوة الفرق الإسعافية المستجيبة الاولى للاحداث  والمهام الطارئة في كل الظروف.

وتابع البيان: إن ممارسة التطوع يتطلب الوعي والوقت والثقافة  التي يجب أن يتحلى بهم الفرد الذي خصه الخالق واختاره ليكون في خدمة الناس والمجتمع .. إنه اليوم الذي تجسدت فيه الإنسانية في أبهى  صورها وأنبل معانيها، وهو المبادرة بمساعدة الآخرين ومد يد العون لهم طوعاً وحباً شعوراً بالإنسانية،  والمسؤولية تجاه الآخرين.

وأكد البيان على مضي فوج الانقاذ الشعبي على خطى ونهج الشهيد معروف سعد قولاً وعملاً بمساندة  كل محتاج عون ..  إنه نهج النضال التطوعي اللا محدود .. نهج التضحية والعطاء في سبيل الوطن والإنسانية.

وختم الفوج البيان بتوجيه  تحية الإجلال للمتطوعين وللمتطوعات كافة،  وخص بالتحية أرواح شهداء الواجب الإنساني الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الذكية ..  وعاهد الفوج على المضي في رسالته الإنسانية مهما غلت التضحيات.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950940149
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة