صيدا سيتي

"نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر كيف تسدد ديونك بطريقة ذكية بأيام فايروس كورونا

جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا عن وقوع ​حادث سير​ مروع على الكورنيش البحري ل​مدينة صيدا​ بين سيارتين من نوع ​مرسيدس​ و​سيارة​ اجرة من نوع نيسان ما ادى الى سقوط جريحين.

وقد حضر على الفور عناصر ​فوج الإنقاذ الشعبي​ في مؤسسة ​معروف سعد​ وعناصر ​الصليب الاحمر اللبناني​ وعملوا على نقل الجريحين الى ​مستشفى الراعي​ للمعالجة.

كما حضرت الى المكان ​القوى الامنية​ وفتحت تحقيقا بالحادث.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1466311/

*****

شهد الكورنيش البحري لمدينة صيدا حادث سير مروعا بين سيارة مدنية من نوع مرسيدس وسيارة اجرة من نوع نيسان ما ادى الى سقوط جريحين.

وعلى الأثر عمل عناصر من الصليب الاحمر اللبناني وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد على نقل الجريحين (حسن م.) من مواليد 1992 و (عادل ج.) من مواليد 1986 الى مستشفى الراعي للمعالجة.

وحضرت القوى الأمنية الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/148307


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950149362
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة