صيدا سيتي

زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة

عقد اتّحاد المعلمين ​الفلسطينيين​ في ​لبنان​، لقاءً موسعاً مع القوى الإسلامية و​أنصار الله​ في ​مخيم عين الحلوة​، استكمالًا للِّقاءات التي أقرّها اتّحاد المعلّمينَ في إطار تحركاته المناهضة لإلغاء مشروع الدّعم المدرسي.

وناقش المجتمعُون تداعياتِ قرار إدارة ​الأونروا​ فيما يتعلّق بإلغاءِ مشروع الدعم المدرسي والاستغناء عن خدَمات جميع العاملين فيه. وتطرقوا إلى مُناقشة بعض القضايا التّربويّة المستجدة في مدارسِ الأونروا كنقص الكُتب، ووجود شواغر في بعض ​المدارس​ من المعلّمين، ورفع عدد ​الطلاب​ في الصف الواحد فوق العدد المتوافقِ مع البروتوكولات الصحّيّة بما يُهدّد سلامة الطّلاب وأمنهم الصّحّي.

وأكد المُجتمِعون وقوفهم إلى جانب الاتّحاد في دفاعه عن استمراريّة مشروع الدّعم، وعدم تمريرِ قرار إدارة ​الاونروا​، وسيُعلنون موقفًا مُوحّدًا بهذا الشّأن في وقت قريب.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1466220/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950874465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة