صيدا سيتي

لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس

انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا

إنهار سقف غرفة قديمة داخل قطعة ارض بمحاذاة بوليفار معروف سعد جنوبي مدينة صيدا على مواطن يدعى (محمد م.) من مواليد 1981 ما ادى الى اصابته بجروح وكسور.

وعلى الفور حضر عناصر فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة معروف سعد وعناصر الصليب الاحمر اللبناني وعناصر سرية إطفاء بلدية صيدا وعناصر الدفاع المدني الفلسطيني وعملوا على انتشاله من تحت الركام واسعافه ونقله الى مستشفى الراعي للمعالجة.

وحضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث خصوصا وان الغرفة غير مؤهلة للسكن وكانت قد تعرضت لحريق في وقت سابق.

*****

عمل رجال سرية الإطفاء مع رجال الدفاع المدني الفلسطيني والصليب الأحمر اللبناني والإنقاذ الشعبي على انقاذ وسحب محمد شرقية فلسطيني الجنسية من داخل منزل صغير قديم في بستان اليمن، بوليفار معروف سعد، كان قد هبط سقف المنزل عليه وأجزاء من الحيط، وتم نقله بواسطة الصليب الاحمر الى مستشفى الراعي، وقد اصيب بأضرار في جسده من رضوض وكسور في حوضه ورجليه. 

@ المصدر/ سرية إطفاء مدينة صيدا 

https://www.facebook.com/776741182442542/posts/3574691165980849/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, December 1, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950154576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة