صيدا سيتي

هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق

الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن

بموكب مهيب ودع أهالي مدينة صيدا ومخيماتها الداعية المربي الشيخ علي عباس"أبو وسيم"، وذلك عصر السبت ٢٨-١١-٢٠٢٠، في مدينة صيدا.

أم صلاة الجنازة على الجثمان الطاهر، خطيب مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة الشيخ علي اليوسف، وذلك في مسجد الغفران، ثم حمل النعش على أكتاف المحبين، ودفن في مقبرة صيدا الجديدة.

وتحدث الشيخ علي اليوسف أمام القبر، معددا مناقب الفقيد، ومنها حفظه لكتاب الله تبارك وتعالى، وفضله، وسبقه، وصدقه، وصلاحه، ورعايته واهتمامه بالأيتام عبر المؤسسة التي بقي على رأسها أكثر من ربع قرن.

واعتبر الشيخ اليوسف بأن موته عبرة كبيرة، داعيا إلى التزود من الدنيا للآخرة.

ثم دعا للشيخ أبي وسيم الذي طالما صال وجال، ووقف على المنابر، وخاصة منبر مسجد خالد بن الوليد رضي الله عنه في مخيم عين الحلوة.

@ المصدر/ صفحة الشيخ علي اليوسف

الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن
 http://saidacity.net/news/293156/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 29, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950944476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة