صيدا سيتي

فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني

إختتم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان و مركز سوا للتنمية دورة فن التطريز الفلسطيني تحت عنوان " التراث الفلسطيني و أهميته " و ذلك بعد شهرين من  التدريب ضمن مبادرة تمكين المرأة في المجتمع.

نقلت صبحية كريم مفوّض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام محمد شريم وقالت "إنه ليسعدني مشاركة هؤلاء المبدعات اللواتي يردن تطوير أنفسهن على مهارات حرفة التطوير التي تعتبر أحد أعمال الأشغال اليدوية التي تساهم في تحسين دخل النساء و فتح أبواب الرزق أمامهن و تدريبهن على كافة أنواع التطريز بالخيوط الملونة و اللؤلؤ الشمعي و الورد الصناعي و إطارات التطريز  .و مثل هذه الدورات تلعب دور مهما في تنمية قدرات النساء  و جعلهن فاعلات في المجتمع و إكسابهن مهارات تساعدهن على تسويق منتجاتهن لتحسين دخلهن المعيشي."

و بدورها شكرت مريم المقدح مسؤولة الأنشطة في مركز سوا للتنمية التجمع على الدور الكبير لنجاح هذه الدورة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في عين الحلوة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا واليوم نحتفل بتخريج دورة فن التطريز الفلسطيني و التي ركزت الدورة إكساب المتدربات مهارات التطريز لخلق فرص عمل للنساء بشكل عام و لربات البيوت بشكل خاص لمساعدة أطفالهم  و إعانة عائلاتهم من خلال إنتاج المطرزات اليدوية و بيعها.

في ختام الحفل تم توزيع شهادات على الخريجين بحضور ممثلين عن التجمع و مركز سوا مريم المقدح و محمد كليب و ياسر أبو عمار  و منى منهل. 

@ المصدر/ وكالة قدس نت للأنباء

https://qudsnet.com/post/501148/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950151327
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة