صيدا سيتي

هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق

جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة

ضمن إطار مشروع تطوير عمل الشرطة البلدية في لبنان الذي ترعاه وزارة الداخلية والبلديات بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، نظمت شرطة بلدية صيدا وبدعم من البرنامج والبلدية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة DPNA ، جلسات حوارية تنسيقية مع ممثلين من المجتمع المدني والأهلي في صيدا ، وذلك بهدف تنسيق جهود شرطة البلدية لتلبية إحتياجات المجتمع وأبناء المدينة.

شارك في  الجلسات التي إنعقدت في في قاعة الحاج مصباح البزري في القصر البلدي: رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ، وقائد شرطة البلدية المفوض ثالث بدرالدين قوام، وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد شريف فقيه ، نقيب صيادي الأسماك في صيدا السيد نزيه سنبل، وممثلون عن جمعيات ومؤسسات أهلية، وأعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وعدد من المدربين وفريق عمل جمعية DPNA.

وتركزت الجلسات على مناقشة آراء حول تنسيق جهود الشرطة البلدية في صيدا والقيام بمهامها لتلبية احتياجات أبناء المدينة في ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد. وأيضا كيفية تفعيل دور الشرطة البلدية، وبناء شراكة فعالة بين بلدية صيدا والشرطة البلدية فيها، وبين مؤسسات المجتمع المدني من جهة، وبين الشرطة البلدية وأبناء المجتمع المحلي من جهة أخرى.

وسوف يتبع الجلسات، تنظيم حلقات حوارية بين أبناء المجتمع المحلي والشرطة البلدية لتعزيز العلاقة الإيجابية بين الطرفين ولتنسيق اعمال الشرطة  لتلبي احتياجات المجتمع  والمواطنين.

إشارة إلى أن جمعية التنمية للإنسان والبيئة كانت نظمت وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبالشراكة مع قيادة الشرطة البلدية ورشات عمل سعت الى تمكين عناصر شرطة بلدية صيدا من التواصل مع أبناء المجتمع.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة 
http://saidacity.net/news/293119/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 27, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950940283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة