صيدا سيتي

هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق

إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت مجموعةٌ من الشبابِ اللبنانيِّ والفلسطينيِّ في مدينةِ صيدا جنوبَ لبنان مبادرةَ الخيرِ التي تهدفُ لإغاثةِ الشعبيْن اللبنانيِّ والفلسطينيِّ في ظلِّ الارتفاعِ الكبيرِ في الأسعار.

المبادرةُ تهدفُ للتخفيفِ من وقْعِ الضيقِ الاقتصاديِّ الذي يعيشه الفلسطينيون واللبنانيون على خلفيةِ أزمةِ كورونا والارتفاعِ الكبيرِ في الأسعار.

في هذا المكانِ الصغيرِ في مدينةِ صيدا جنوب لبنان، أطلق شبانٌ لبنانيون وفلسطينيون مبادرةَ الخير.

يجتمعون كلَّ صباحٍ هنا.. يتكاتفون لفعلِ الخيرِ، ويضعون نُصبَ عيونِهم مساعدةَ الجميعِ، يُعِدّون الخضارَ والفاكهةَ والخبزَ في أكياسٍ لتوزيعِها.

مبادرةٌ صغيرةٌ فرديةٌ انطلقت منذ بدايةِ انتشارِ فيروسِ كورونا وما لبِثت أن كبُرت لتصلَ لأكبرَ عددٍ من المحتاجينَ الذين أرهقهم الغلاءُ الكبيرُ في الأسعارِ والذي حرَم بعضَهم من القدرةِ على تأمينِ الطعام.

يستعدّ أصحابُ مبادرةِ الخيرِ للانطلاقِ لتوزيعِ المساعداتِ للمحتاجينَ، ويُؤمِنون بأن فعلَ الخيرِ ليس واجباً فحسْب، بل هو متعةٌ يرونها كلَّ يومٍ في وجوهِ الجميع.

@ لمشاهدة الفيديو: 

https://www.alkofiya.tv/upload/video_library/video/1606400134-6206-6.mp4

@ المصدر/ الكوفية 

https://www.alkofiya.tv/post/90686

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950944732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة