صيدا سيتي

زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن فرق الطوارىء وورش البلدية ، واصلت  ومنذ مساء أمس وحتى ساعات الفجر وطوال اليوم ، عمليات التدخل لمواجهة تداعيات العاصفة والأمطار الغزيرة المصحوبة برياح قوية ، داعيا هذه الفرق للبقاء بحالة جهوزية وإستنفار تحسبا لأية مستجدات.

وأضاف: لقد تعاملت هذه الفرق وبمواكبة من شرطة البلدية وإستنفار لفرق الإطفاء مع حالات إنسداد مصارف مياه وفيضان أخرى وتسرب مياه في أحياء بسبب غزارة الأمطار، وذلك في محيط مستديرة القناية صيدا وفي منطقة الفوار وشوارع مختلفة في المدينة.

وكذلك تدخلت الفرق للمساعدة والإنقاذ في عدد من حوادث الإنزلاق وإصطدام سيارات بسبب الأمطار.

كما قامت الفرق  بإزالة  أشجار مختلفة إقتلعتها الرياح ومنها شجرة كبيرة في  محلة مكسر العبد ، حيث سقط عامود كهرباء وفروع الشجرة  على سيارة مدنية .

كذلك تم ردم إنخساف محدود ( بعرض نحو متر / وطول مترين) للمسرب الشرقي من الطريق البحرية بجانب رصيف شارع الدكتور فؤاد عسيران  في محيط المدينة الصناعية الأولى، كما تم  وضع علامات تحذيرية مطلية بألوان فوسفورية عاكسة ليلا.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل
 http://saidacity.net/news/293102/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 26, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950875728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة