صيدا سيتي

فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر

جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة

من خلال الشراكة مع Back to the Future Consortium الذي تأسس منذ عام 2017، تم انتخاب جمعية المواساة في صيدا بالمرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومية في اتحاد BTF في جميع أنحاء لبنان، حيث تم إجراء الانتخابات من قبل Back to the Future Consortium بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في إطار المهمة والمكونات التعليمية والاجتماعية والصحية المختلفة التي تنفذها جمعية المواساة.

وقد زار مؤسس المجموعة دافيد أموري ومنسقة المشروع ولاء دندشلي جمعية المواساة حيث التقيا مديرة الجمعية مي حاسبيني ومنسقة المشاريع هدى نقوزي لمناقشة النتائج وطرح خطة لتمثيل المواساة نيابة عن المجتمع المدني المحلي في اتحاد BTF مع وزارة التربية والتعليم العالي ومع وفد الاتحاد الأوروبي في لبنان المانح للمشاريع.

ويُذكر أنه يتم تمويل Back to the Future من قبل الاتحاد الأوروبي في لبنان، من خلال الصندوق الائتماني الإقليمي للاتحاد الأوروبي استجابة للأزمة السورية، وصندوق EU Madad، ويتم تنفيذه بالشراكة مع AVSI الشرق الأوسط، و War Child Holland في لبنان، وTerre des hommes Italy في لبنان.

@ المصدر/ إعلام جمعية المواساة 

جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة 
http://saidacity.net/news/293097/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 25, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950151249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة