صيدا سيتي

"نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر كيف تسدد ديونك بطريقة ذكية بأيام فايروس كورونا

مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال

عقدت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بالشراكة مع جمعية "حماية" تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال، وذلك ضمن برنامج الصحة النفسية في مركز مدى المجتمعي في صيدا القديمة.

قام بإعطاء التدريب المدربات في مواضيع الحماية والدعم النفسي الاجتماعي من جمعية حماية؛ تانيا عاقوري، حنان غانم وإيفانا مطر.

تناول التدريب الذي استمر لمدة ستة أيام المواضيع التالية: قوانين حماية الطفل في لبنان، سياسة حماية الطفل، الاستغلال ومؤشراته، التواصل اللاعنفي، إدارة الوقت، التنمّر وكيفية التعامل مع الأطفال، والمشاعر وكيفية التعبير.

ويأتي التدريب ضمن مشروع مشترك مع جمعية حماية، يستهدف الأطفال والأمهات والعاملات الاجتماعيات لخلق بيئة حامية للطفولة، والعمل على تطبيق المبادئ والسياسات المناسبة في سبيل ضمان وتعزيز مصلحة الطفل الفضلى.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية 

مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال 
http://saidacity.net/news/293088/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 25, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950148580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة