صيدا سيتي

فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان مصباح أحمد المغربي (أبو أحمد صاحب محل عصير وبوظة المصباح) في ذمة الله بيان صادر عن مستشفى حمود الجامعي: انتقال كامل أمانة المستشفى إلى عائلة عميس الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر

"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو الهيئة العامة للجمعية المرحوم حسن عنتر، ورثاه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب.

وجاء في بيان صادر عن الجمعية:

"ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة المرحوم السيد حسن علي عنتر الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وبرحيله رحمه الله تفقد المقاصد إبنا وفياً من ابنائها واكبها لسنوات طويلة وكان متحمساً وناشطاً لدعم مسيرتها في العديد من المحطات وفي كل استحقاق مقاصدي مؤازراً لها ولرسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية رئيسا واعضاء يتقدمون بأسمى آيات التعزية من أسرة الراحل والأسرة المقاصدية سائلين الله تعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وعائلته الصبر والسلوان".

المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

ورثى رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب الراحل بكلمات مؤثرة فقال "ما أصعبها واثقلها واقساها عليً من لحظات حين تبلغت رحيل صديق العمر "ابو علي"، بل الشريك الوفي بعمر من الذكريات الجميلة، كان لي خلالها نعم الأخ والسند والرفيق الصدوق والعقل الراجح الذي استنير برأيه واعتز به.

سأفتقدك أخي حسن، وسأفتقد بغيابك صاحب القلب الكبير والنفس الطيبة والروح المرحة، كما ستفتقدك المقاصد التي جمعتنا تحت مظلتها واهدافها وبقيت - رحمك الله - حتى ايامك الأخيرة أميناً على رسالة مؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائك اليها داعماً لوحدتها.

اشارك عائلة الراحل رحمه الله مصابهم الأليم واتقدم من زوجته وابنائه وأخوته جميعا بخالص العزاء والمواساة سائلاً الله تعالى الرحمة لفقيدنا الغالي".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950150244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة