صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجهت وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، رسالة الى مجتمع لاجئي فلسطين، حول "انطلاق العام الدراسي 2020-2021"، اعلنت فيها ان "مدارس الأونروا ستبدأ بتاريخ 2 تشرين الثاني باستقبال الطلاب في مدارسها للعام الدراسي الجديد 2020-2021 بشكل تدريجي، تماشيا مع قرار وزارة التربية والتعليم العالي. وسنعتمد طريقة التعلم المدمج الذي يجمع بين التعلم الحضوري والتعلم عن بعد وسيتم تقسيم طلاب الصف الواحد الى قسمين وسيتناوب كل قسم على الحضور الى المدرسة والتعلم عن بعد بدءا من يوم 2 تشرين الثاني، ستعتمد بعض المراحل التعليمية التعلم المدمج، بينما يعتمد الأخر التعلم عن بعد، على أن تنتقل هذه المراحل تدريجيا إلى الطريقة المدمجة، وبحلول 16 تشرين الثاني ستعتمد جميع الصفوف والمراحل التعلم المدمج".

ولفتت الى ان قرار فتح المدارس، جاء "بعد أن اتخذت الوكالة كل الإجراءات والتدابير الصحية المطلوبة وفقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة وبروتوكول الأونروا الصحي"، مشيرة الى ان "هذه التدابير تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، وحماية صحة الطلاب وموظفي المدارس وعائلاتهم"، مشيرة الى انها حددت موعدا نهائيا "لتسجيل الطلاب الجدد، وهو يوم الجمعة المقبل في 6 تشرين الحالي على الا يتم تسجيل أي طالب بعد هذا التاريخ".

واذ دعت الوكالة "المعلمين والطلاب وأولياء الأمور إلى الالتزام التام بالإجراءات الصحية المتعلقة بكورونا"، طالبة من "أولياء الأمور إيلاء اهتمام كبير لجهة عدم إرسال أبنائهم وبناتهم إلى المدرسة إذا ظهرت عليهم أي أعراض مرتبطة بفيروس كورونا"، مؤكدة ان "التعليم حق ونحن نواجه فترة صعبة لكننا معا ستتغلب على كل التحديات ويجب أن نعمل معا لضمان ألا يؤثر هذا الوضع الصعب على مستقبل أطفالنا وشبابنا".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/511238/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946534520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة