صيدا سيتي

صيدا في اليوم الاخير من الاقفال التام.. والاحد الثالث من حظر التجول.. لقطات قد لا تتكرر هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن برنامج الأغذية العالمي في بيان عن رغبة البرنامج في التعاقد مع متاجر في لبنان، حيث يمكن للمستفيدين استخدام البطاقات الخاصة بهم لشراء الغذاء فيها.

واعلن البرنامج انه يجب أن يكون لدى أصحاب المحلات التجارية المهتمين، "القدرة على توفير الغذاء كما ونوعا، بالإضافة إلى أن يكونوا قادرين على تلبية المتطلبات التالية: سنتين من الخبرة التجارية، الأهلية القانونية للتعاقد، وسجل الكتروني خاص بالسلع التي يتم شراؤها نقطة شراء الكترونية (POS) أو على استعداد لشراء واحدة إن لم تتوفر في المتجر".

واوضح البرنامج انه على أصحاب المحلات التجارية إرفاق الوثائق التالية مع الطلب:

"صورة مصدقة عن شهادة التسجيل لدى وزارة التجارة، الاقتصاد، المالية، أو العدل أو نسخة مصدقة عن رخصة الترخيص التجاري ( إن وجدت)، صورة عن هوية صاحب المتجر بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب المحلات القبول والالتزام بشروط وأحكام البرنامج".

واشار البرنامج الى انه "يمكن للمحلات التجارية التي تستوفي الشروط المذكورة أعلاه، الولوج وملء استمارة اختيار المتجر الخاصة ببرنامج الأغذية العالمي وارسالها عبر الرابط التالي https://enketo.moda.wfp.org/x/#p5ooVVO5، اما إذا كانت المتاجر متعاقدة مع البرنامج حاليا، فالرجاء عدم تقديم طلب مرة أخرى".

وحدد البرنامج الموعد النهائي لتعبئة وتقديم الطلبات الثلاثاء 13 كانون الاول 2020 مشيرا الى انه "لا يتقاضى أي رسوم مقابل تقديم الطلبات أو عملية الاختيار".

يذكر ان برنامج الأغذية العالمي (WFP) هو أكبر برنامج إنساني ومنظمة الأمم المتحدة الأولى التي تعنى بمحاربة الجوع في أنحاء العالم كافة. ويقدم البرنامج في لبنان المساعدات الغذائية للبنانيين واللاجئين السوريين الأكثر حاجة من خلال البطاقات الإلكترونية.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/511150/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946538150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة