صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التهنئة لجميع اللبنانيين والعرب والمسلمين، معرباً عن الأمل بأن تعود هذه الذكرى عليهم في الأعوام القادمة في ظل أوضاع أقضل.

ورأى سعد أن معاناة الشعب اللبناني تكبر يوماً بعد يوم نتيجة الانهيارات الكبرى في كل المجالات التي أدت إليها سياسات المنظومة الحاكمة، بينما تواصل هذه المنظومة تلك السياسات بالاستناد إلى ما تحظى به من دعم خارجي، ومن دون الالتفات إلى معاناة الناس.

وفي المقابل عبر سعد عن الثقة بقدرة الشعب اللبناني على فرض مسار التغيير لإنقاذ لبنان واللبنانيين على الرغم من ممارسات القمع والتضليل ومحاولات إثارة الفتنة الطائفية التي تتبعها المنظومة الحاكمة. 

وفي هذه المناسبة أيضاً عبر سعد عن الثقة والأمل بقدرة الشعوب العربية على إسقاط مسار التطبيع مع العدو الصهيوني الذي تسعى الولايات المتحدة الأميركية لفرضه على اتباعها من الأنظمة العربية. كما عبر عن الثقة أيضاً بنجاح الشعب الفلسطيني في إسقاط "صفقة القرن" التصفوية، وفي بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وختم سعد بالدعوة إلى الانطلاق من الأبعاد السامية للمولد النبوي الشريف من أجل تعزيز النضال في مواجهة العنصرية الصهيونية وداعميها وأعوانها وفي مواجهة الفساد والاستغلال والظلم الاجتماعي، وبهدف إعلاء رايات التحرر والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946584749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة