صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ

بسبب جائحة كورونا اعتمدت جمعية رعاية اليتيم في مدارسها الخمس مبدأ التعلم عن بعد وذلك عن طريق استخدام منصات المدرسة الإلكترونية " E-School Platforms".

ومن هذا المنطلق اطلقت رعاية اليتيم حملة لجمع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي جديد او مستعمل لتعزيز فرص الأطفال في التعلّم عن بُعد، حيث اصبح من الضروري الإعتماد على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي لمتابعة العملية الدراسية والخطط التربوية والصفية والتواصل بين المعلمة والطفل.

تماشياً مع قرار الحكومة اللبنانية بتمديد التعلم عن بعد حتى نهاية العام الدراسي، تدعو الحملة أهل الخير إلى تقديم تبرعات مالية اوعينية لدعم الأطفال التي لا تستطيع شراء جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي، والانضمام إلى أقرانهم في التعلم عن بعد بشكل آمن من منازلهم.

ونحن في الجمعية من ضمن 1500 تلميذ وتلميذة، تبين انه هناك حوالي اكثر من 200 طفل لا يوجد لديهم المعدات اللازمة سواء من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي لمتابعة عمليتهم الدراسية.

@ المصدر/ جمعية رعاية اليتيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946584258
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة