صيدا سيتي

الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا

بحضور سفير تركيا في لبنان السيد هاكان تشاكل على رأس وفد من وكالة  تيكا الحكومية (الوكالة التركية للإنماء والتعاون )، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومدير المستشفى التركي لطب الطوارىء والحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان ، أقيم في المستشفى التركي  إستقبال للدفعة الأولى من الممرضات والممرضين(وعددهم 9)  بعدما أنهوا دورة تدريبية لهم في المستشفيات التركية لمدة اسبوعين بمبادرة من السفارة التركية. كما جرى وداع للدفعة الثانية من الممرضات والممرضين (وعددهم 11 ) وذلك لتلقي الدورة التدريبية في مستشفيات تركيا الجامعية والحكومية.

وتأتي الدورات التدريبية  في إطار التحضيرات الجارية  لإفتتاح المستشفى وتشغيله بعد أن يتم إنجاز كامل  أعمال التأهيل والإدارة  بإشراف وزارة الصحة وتنفيذ من الوكالة التركية للتعاون والتنمية وبمتابعة من بلدية صيدا، وبعد التوافق على آلية التوظيف في المستشفى.

السفير تشاكل أكد إهتمام بلاده من أجل تسريع إفتتاح المستشفى وتشغيله قريبا، منوها بالتنسيق مع وزارة الصحة اللبنانية ومع بلدية صيدا وإدارة المستشفى ومعربا عن أمله في أن تسير كل الأمور كما هي مرسوم لها ونرى المستشفى وقد فتح أبوابه ليخدم صيدا وكافة المناطق.

من جهته شكر المهندس السعودي لسفير تركيا وللدولة التركية إهتمامها وتوليها أعمال التأهيل وتسريعها تحضيرا لتشيغله،  مؤكدا أن مبادرة الدولة التركية لتدريب 20 ممرضة وممرض في مستشفيات تركيا تعكس الإهتمام الكبير الذي توليه وتعقده الدولة التركية على تشغيل المستشفى التركي قريبا إن شاء الله.

الدكتور دغمان لفت إلى أن الدورة التدريبية هي لممرضين لبنانيين شباب وصبايا من صيدا من خريجي  الجامعات ،  ونظرا لعدم وجود معهد تدريبي لطب الحروق  كانت هذه  المبادرة المشكورة من دولة تركيا التي أمنت لهم  السفر والإقامة  طوال فترة التدريب(اسبوعين لكل دفعة) في أهم المستشفيات التركية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946536442
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة