صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اجتمع وزير الصحّة العامّة في حكومة تصريف الأعمال ​حمد حسن​ في مكتبه في ​وزارة الصحة العامة​، مع مدير "​مستشفى صيدا الحكومي​" ورئيس مجلس الإدارة فيها الدكتور أحمد الصمدي، وذلك في سياق متابعته إنجاز تجهيز ​المستشفيات الحكومية​ في مختلف المناطق اللبنانية. وتناول البحث متابعة التجهيزات المرفوعة منذ سنوات لافتتاح أقسام أُخرى في المستشفى، خاصّة أنّ عدد الموظّفين المسجّلين يمكنه تأمين تشغيل أقسام جديدة دون أعباء وظيفيّة إضافيّة.

ونوّه الصمدي بعد اللقاء بـ"الإهتمام الكبير الّذي يوليه حسن لمستشفى صيدا"، مشيرًا إلى أنّ "الإجتماع استكمل البحث في تجهيز ثلاثة أقسام في المستشفى لاستقبال مرضى "​كورونا​"، بحيث يتمّ تخصيص قسم لمرضى "كورونا"، قسم عناية فائقة، وقسم آخر يتمّ تجهيزه بالتنسيق مع ​مفوضية شؤون اللاجئين​ (UNHCR) لاستقبال المرضى من اللاجئين".

وشكر حسن على "تأمين سكانر للمستشفى بالتعاون مع ​جمعية المصارف​"، منوّهًا أيضًا بـ"المساهمة المستعجلة الّتي أقرّها حسن للمستشفى بقيمة مئة وخمسين مليون ليرة، إضافة إلى ثلاثمائة مليون ليرة لبنانية تمّ إقرارها واستلامها في وقت سابق". ولفت إلى "مسعى وزير الصحّة لتأمين دفع المصالحات القديمة البالغة قيمتها 6,7 مليارات ليرة لبنانية، من خلال التواصل مع النائبة ​بهية الحريري​ لإيجاد حلّ للمشاكل الإداريّة الّتي تعترض دفعها".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1457365/ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947155611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة