صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا

نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب

قام المدير التنفيذي لجمعية نور اليقين الخيرية الشيخ جمال محمد يرافقه الاستاذ عاصم محمد بزيارة لرئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب بحضور المدير العام للمركز الثقافي الالماني الدولي في لبنان الدكتور أكرم رضوان ومدير المركز الثقافي الالماني الدولي في اقليم الخروب الدكتور أحمد الرواس وعدد من الاخوة، حيث أكد الشيخ جمال محمد على اهمية الدور الذي يقوم به المركز الثقافي الألماني الدولي من خلال الدورات التدريبية المهنية والتنمية البشرية وكذلك الدور التوعوي في كافة المجالات، ومرحبًا بكل المبادرات التي تهدف الى تعزيز التعاون مع الجمعيات والمراكز مما يؤدي الى مزيد من العطاء. وهذا كله يصب في مصلحة أهلنا وشعبنا خاصة في ظل ظروف معيشية صعبة للغاية.  

وتحدث الدكتور محمود الخطيب مثمنًا الدور المتميز الذي تقوم به جمعية نور اليقين الخيرية مشيدا بالمهنية العالية والشفافية في تأمين احتياجات الفقراء والمحتاجين والمرضى. وأكد على مد جسور التعاون المشترك بين المركز الثقافي الالماني الدولي وجمعية نور اليقين.

ختاما، ونظرا لجهوده المبذولة في خدمة مجتمعه، وبصماته المؤثرة على أكثر من صعيد، قدم الشيخ جمال محمد درع الوفاء للدكتور المكرم قائلًا:

أحببت أن يكون درع التكريم شكلًا خارطة فلسطين لتبقى فلسطين القضية الاولى والأساس في قلب وفكر كل حر شريف في أمتنا، وتأكيد على أن فلسطين من بحرها الى نهرها لنا ولغيرنا لن تكون.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لجمعية نور اليقين الخيرية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946535895
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة