صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب

استقبل الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان عبد القادر عبد الله، في حضور قيادة العمل اليومي للاتحاد ومسؤولة دائرة المرأة العاملة في الاتحاد، وفدا من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي برئاسة رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي والمحامية امال سكافي ورئيس نقابة الصيادين نزية سنبل، في مقر الاتحاد بصيدا.

وأعلن بيان للمجتمعين أن "اللقاء بحث في مواضيع مختلفة تتعلق بما يدور في المنطقة من أحداث سواء سواء أكانت سياسية أم اقتصادية أم صحية، في ظل جائحة كورونا، التي تضرب العالم مسببة خسائر فادحة اقتصادية وصحية. كما تم التداول بما يقوم به بعض الانظمة العربية من التهرول نحو عقد اتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي والولايات المتحدة الأميركية المنحازة للاحتلال الإسرائيلي، وما يعكسه ذلك على الوضع الفلسطيني الذي يسعى إلى سلام عادل يتم فيه تطبيق كل القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وخصوصا القرار 194 وعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها".

ولفت إلى أن "اللقاء بحث في موضوع النقابات وتشكيلها ودورها بشكل مفصل ومسؤول، وكيفة متابعة هموم عمالنا الذين يعانون نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية واسبابها وانعكاساتها على الاوضاع الاجتماعية، حيث دار نقاش مطول حول تردي الاوضاع وكيفية مواجهتها، مؤكدين حقوق عمالنا بالعيش الكريم إلى حين إقامة الدولة الفلسطينية".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/509848/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946588531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة