صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس

صرح النائب أسامة سعد  بعد لقائه رئيس الجمهورية في قصر بعبدا خلال الاستشارات النيابية من أجل تسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة الجديدة  معتبرا أنه من الأجواء السائدة اليوم يبدو أننا نتجه نحو قعر جديد، هذا ما يتبدى من مشاحنات الرئاسات وفوضى العلاقات وعجز عن معالجة الأزمات.

وقال سعد: الناس جُوعت وُتجوع ، الناس هُجرت وتهجر، سُرقت أموالها وتُسرق. حكام العصور الغابرة، والأفكار البالية يصادرون حق الشباب.

خوف وقلق ملازمان النهارات وليالي الناس. لبنان تستباح سيادته، لبنان ملفاته ومراكز القرار فيه في ملاعب الأقوياء الدوليين والأقوياء الإقليميين. هذا بعض ما جرى على اللبنانيين، لم يكن ذلك من صنع الأقدار وانما هي السياسات وهم الحكام.

 كأن شيئا لم يكن، كأن المسؤول لا يُسأل وكأن الحاكم أزلي وان تقطعت باللبنانيين سبل الحياة.

وأضاف سعد: لا يبدو أن أحدا يمتلك القوة الأخلاقية  ليعترف بمسؤوليته ولا أحد يبدي الاستعداد للتنحي.

اليوم في  بعبدا صورة، وغداً في ساحة النجمة صورة أخرى. والتأليف بعد التكليف في كواليس الخارج وفي كواليس الداخل وفي كوابيس اللبنانيين.

 ان تألفت فهي حكومة لاشتراطات الغرب وهواجس الشرق. والوطنية قد أُسقطت عنها اسقاطاً.

قلنا بحكومة وطنية انتقالية وهذا ما أكدته اليوم لفخامة الرئيس، وأن لا جدوى من حكومة مطيّفة مدونة ملفاتها في ملاعب الأمم .

وختم سعد قائلاً: لبنان بلا سلطة وطنية، لبنان لن يُطلع الروح  و17 تشرين لن تُزهق الروح، بل أن الشباب سيحطم القواعد البالية ويبني قواعد جديدة لدولة عصرية عادلة.

أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها ، كما سقطت عند الناس.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

#أسامة_سعد: أغادر #بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند #الناس

#أسامة_سعد: أغادر #بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند #الناس

صرح النائب أسامة سعد  بعد لقائه #رئيس_الجمهورية في #قصر_بعبدا خلال #الاستشارات_النيابية من أجل تسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة الجديدة  معتبرا أنه من الأجواء السائدة اليوم يبدو أننا نتجه نحو قعر جديد، هذا ما يتبدى من مشاحنات الرئاسات وفوضى العلاقات وعجز عن معالجة الأزمات. 
وقال سعد: الناس قُتلت وتُقتل ،الناس #جُوعت وُتجوع ، الناس #هُجرت وتهجر، #سُرقت أموالها وتُسرق. حكام العصور الغابرة، والأفكار البالية يصادرون #حق_الشباب .
خوف وقلق ملازمان لنهارات وليالي الناس. #لبنان تستباح سيادته، لبنان ملفاته ومراكز القرار فيه في ملاعب الأقوياء الدوليين والأقوياء الاقليميين. هذا بعض ما جرى على اللبنانيين، لم يكن ذلك من صنع الأقدار وانما هي السياسات وهم الحكام.
 كأن شيئا لم يكن، كأن المسؤول لا يُسأل وكأن الحاكم أزلي وان تقطعت باللبنانيين سبل الحياة.
وأضاف سعد: لا يبدو أن أحدا يمتلك القوة الأخلاقية  ليعترف بمسؤوليته ولا أحد يبدي الاستعداد للتنحي. 
اليوم في  بعبدا صورة، وغداً في #ساحة_النجمة صورة أخرى. والـتاليف بعد التكليف في كواليس #الخارج وفي كواليس الداخل وفي #كوابيس_اللبنانيين.
 ان تألفت فهي حكومة لاشتراطات #الغرب وهواجس #الشرق. والوطنية قد أُسقطت عنها اسقاطاً. 
قلنا بحكومة وطنية انتقالية وهذا ما أكدته اليوم لفخامة الرئيس، وأن لا جدوى من حكومة مطيّفة مدولة ملفاتها في ملاعب الأمم . 
وختم سعد قائلاً: لبنان بلا سلطة وطنية، لبنان لن يُطلع الروح  و17 تشرين لن تُزهق الروح، بل أن #الشباب سيحطم القواعد البالية ويبني قواعد جديدة لدولة عصرية عادلة. 
أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها ، كما سقطت عند الناس. 
في 22-10-2020
المكتب الإعلامي لأمين عام #التنظيم_الشعبي_الناصري
#النائب_الدكتور_أسامة_سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Thursday, October 22, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946590232
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة