صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا

عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفت عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا الشائعة التي انتشرت مثل النار في الهشيم على كافة مواقع التواصل ومفادها أنه سُمع صوت من القبر وتم فتح القبر ليتبين انه لا زال على قيد الحياة، فشائعة ميت لا زال حيا في قبره كانت كفيلة لان تنتشر على كافة المجموعات في صيدا وحتى خارج المدينة ليصل صداها الى خارج لبنان.

وقال نجل المرحوم وفيق البابا: والدي توفى منذ الرابع من الشهر الجاري لنُفاجىء فيما بعد بمقاطع صوتية تقول ان هناك من سمع صوتا يصدر من قبره واننا قمنا بفتح القبر وتبين انه لا زال على قيد الحياة.

وتابع: وهنا اؤكد ان الخبر غير صحيح ووالدي متوفى ومنذ انتشار هذه الشائعة ونحن نعيش صدمة ثانية مضافة الى صدمة حزننا عليه، فحجم الضغط النفسي الذي تعرضنا له كعائلة كبير جدا ومذ ذاك الحين وهاتفي لا يهدأ حتى ان هناك اصدقاء من خارج لبنان من اميركا وكندا اتصلوا بي ليستطلعوا هذا الامر.

واضاف: نحن نبحث عن مطلق هذه الشائعة وما الهدف منها ومن ثم يبنى على الشيء مقتضاه.

وختم: مؤسف ما وصلنا اليه هذه الايام من استهتار بحرمة الميت ونشر الشائعات حتى بعد وفاته!!

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946535749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة