صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

لا سرير عناية شاغراً في "صيدا الحكومي".. وتجهيز مختبر لـ"كورونا"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لا سرير عناية شاغراً في "صيدا الحكومي".. وتجهيز مختبر لـ"كورونا"!

كشف رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور أحمد الصمدي أن أعداد المصابين بكورونا الذين يتلقون العلاج في المستشفى في تزايد ملحوظ وان المعدل اليومي للحالات التي يستقبلها المستشفى من منطقة صيدا وخارجها ارتفع خلال شهر تشرين الأول الى  22 حالة يومياً وانه لم يعد هناك سرير واحد شاغر من أصل الأسرّة الثمانية الموجودة في قسم العناية الفائقة!.

يأتي ذلك في وقت تتابع ادارة المستشفى استكمال جهوزيتها الطبية في مواجهة جائحة كورونا . وفي هذا السياق يشهد المستشفى حالياً خطوة من شأنها  تعزيز هذه الجهوزية وتتمثل بتجهيز مختبر متخصص لاجراء فحوص الكورونا في المبنى القديم للمستشفى وذلك  بتمويل من مفوضية الأمم المتحدة للاجئين لتلبية  حاجة المدينة من هذه الفحوص.

وبحسب الدكتور الصمدي فان " المختبر بات جاهزا من حيث الأمور اللوجستية والتجهيزات وننتظر الاسبوع القادم الحصول على ترخيص رسمي من وزارة الصحة ونقابة المختبرات لنباشر فيما بعد العمل فيه".

وعن اهمية هذا المختبر قال الصمدي " انشاء هذا المختبر تم وفقاً لشروط وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ونقابة المختبرات وهو موجود في مكان منفصل عن المستشفى لان شروطه تختلف عن شروط المختبر العادي. وهو سيساعد في تلبية حاجة المدينة في ظل الصغط الموجود على اجراء فحوص الPCR".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/140677


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946890068
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة