صيدا سيتي

الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد

حمّود لـ "إذاعة الفجر": هناك من يسعى لسَوق اللبناني إلى قعر جهنم من خلال القرارات المتعجرفة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمّود لـ "إذاعة الفجر": هناك من يسعى لسَوق اللبناني إلى قعر جهنم من خلال القرارات المتعجرفة

اعتبر عضو المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية بسام حمود، أن هناك من يسعى لسوق اللبناني إلى قعر جنهم من خلال "تلك القرارات المتعجرفة التي تسوق لبنان إلى الهاوية".

ورأى حمود في حديث لـ "إذاعة الفجر" أن "هذا الأسلوب المتعجرف الشخصاني الذي يربط مستقبل لبنان واللبنانيين بأطراف محددة أو بأشخاص محددين سيدفع اللبنانيين إلى مزيد من الانتفاضة في وجه هذه السلطة وهذه الأفكار الخشبية العفنة التي تقدم مصلحتها على مصلحة الوطن".

وطالب حمود القوى السياسية بإدراك حجم المأساة التي يعيشها اللبنانيون، مشيراً إلى الحاجة إلى "خشبة الخلاص التي تنقذ اللبنانيين من هذا الواقع الذي يعيشون فيه".

وفي ملف ترسيم الحدود الجنوبية، أكد حمود على وجوب أن يبقى التفاوض غير مباشر وتقنياً بعيداً عن أية شبهة سياسية، مشدداً على رفض تواجد أي مدني أو سياسي في الوفد اللبناني المفاوض. 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية - المكتب الإعلام 

https://www.facebook.com/Jamaaislamia.lb/photos/a.108947980502335/414865006577296


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947092003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة