صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

بيان هام من إدارة مسجد صلاح الدين - قرية السلام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ بداية أزمة فايروس كورونا في لبنان، كانت إدارة مسجد صلاح الدين وما زالت السباقة لأخذ أقصى التدابير الوقائية حرصاً منها على حفظ النفس والذي هو أحد الكليات الشرعية الخمس التي أمرت الشريعة الإسلامية بحفظها وهي:

١. حفظ الدين
٢. حفظ النفس
٣. حفظ العقل
٤. حفظ النسل (العرض)
٥. حفظ المال

وكانت من جملة الاحتياطات التي اتخذتها الإدارة أن لا يدخل أحد المسجد إلا بلبس الكمامة مغطيا بها فمه وأنفه وأخذ حرارة الجسم عند باب المسجد، وكانت الإدارة أحيانا توزع كمامات لمن يحضر من دونها عند باب المسجد، هذا مع إلزام المصلين بتعقيم اليدين عند الدخول مع التزام التباعد عند الصلاة.

وقد صودف منذ يومين دخول أحد المصابين بفايروس كورونا لأداء صلاة الظهر وتبين للادارة ان اسمه معمم على جداول بلدية حارة صيدا كمصاب بفايروس كورونا ولم يلتزم تعليمات البلدية بالحجر المنزلي)، ورغم دخوله المسجد بالكمامة والتباعد قررت الإدارة إقفال المسجد حتى إشعار آخر، وتعقيم المسجد كاملاً من باب الاحتياط والحرص على عدم نقل العدوى لأحد آخر.

وإننا إذ ندعوا الجميع أن يلتزموا بالتدابير الوقائية من وضع الكمامة وتعقيم اليدين... وندعوا كل من هو مصاب بالفايروس أو يشعر ببعض عوارضه أن يلتزم الحجر المنزلي ولا يستهتر بهذا الأمر الذي هو مسؤولية دينية وأخلاقية، سائلين المولى أن يرفع عنا هذا الوباء وان يشفي كل من أصيب به، إنه على كل شيئ قدير وبالإجابة جدير.

@ المصدر/ إدارة مسجد صلاح الدين - قرية السلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946168579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة