صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

انطلاقة آمنة وهادئة للعام الدراسي في مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انطلاقة آمنة وهادئة للعام الدراسي في مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية

انطلق العام الدراسي 2020 -2021 في مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية – القناية بالتحاق قسم من طلابها في الصف التاسع الأساسي بمقاعد الدراسة فيما تابع القسم الآخر من زملائهم للصف نفسه دراستهم عن بعد وفقاً لقرار وزارة التربية بتقسيم التدريس كل اسبوع بين تعليم حضوري و"أون لاين" لصفوف البريفيه والبكالوريا.

وتميزت انطلاقة العام الدراسي في المدرسة بعدم تسجيل اي غياب بين الطلاب المدرجين هذا الأسبوع ضمن برنامج التعلم الحضوري ما يعكس حجم الثقة التي يضعها الأهالي في إدارة المدرسة ، كما تميز اليوم الأول بأجواء هادئة وآمنة صحياً طغت عليها الاجراءات التي تتخذها ادارة المدرسة لوقاية الطلاب والهيئتين الادارية والتعليمية من فيروس كورونا ، حيث تعتمد الادارة تدابير صحية وقائية استثنائية ترافق الطالب منذ لحظة وصوله الى المدرسة صباحاً وحتى مغادرته لها ظهراً ، وتشمل التعقيم الدائم لقاعات التدريس والأقسام والممرات والباحات والحمامات، والزامية ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي داخل الصفوف وخارجها.

واشارت مديرة المدرسة ميرفت السن الى ان اليوم الأول كان ناجحاً لجهة التزام الطلاب بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها المدرسة ومن ضمنها تحديد مسافات التباعد بين الطلاب سواء في الملعب او داخل الصف او خارجه في الملاعب ، والممرات بحيث تم تحديدها بنقاط ملونة على الأرض ، وبمسارين للدخول والخروج عبر الممرات المؤدية الى قاعات التدريس ، كما قامت ادارة المدرسة بتوزيع صابون وكمامات من القماش على الطلاب لإستخدامها بشكل دائم.

وبحسب المديرة السن فقد توزع النشاط المدرسي في اليوم الأول بين تعريف الطلاب بهذه الاجراءات وتقديم الارشادات الوقائية اللازمة لهم حيث تحول جميع افراد الهيئة التعليمية الى مرشدين صحيين لتعميم التوعية الصحية وعملوا كفريق واحد ، وبين البدء بتدريس المنهاج المقرر بعدما تم توزيع الكتب على الطلاب ، كما تم تسليمهم قرطاسية مقدمة من المدرسة.

وابدى بعض الأهالي الذين اصطحبوا اولادهم الى المدرسة صباحاً ارتياحهم للإجراءات المتخذة بعدما اطلعوا عليها عن قرب.

@ المصدر/ رأفت نعيم 

انطلاقة آمنة وهادئة للعام الدراسي في مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية
 http://saidacity.net/news/292326/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, October 12, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947162838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة